الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025 مصطفى محمد عيروط يكتب:حكاية البطاله من ذوي الشهادات العليا والاطباء عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق 55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال
رياضة

سان جرمان لعلاج الصداع من بوابة ستراسبورغ

{clean_title}
الأنباط -

سان جرمان لعلاج الصداع من بوابة ستراسبورغ

باريس - وكالات

يبحث باريس سان جرمان المتصدر بفارق كبير أمام مطارديه، عن الثأر لخسارته ذهابا امام ستراسبورغ واستعادة معنوياته بعد سقوطه أمام ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا، مساء اليوم في المرحلة 26 من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويحلق سان جرمان في الترتيب، بفارق 12 نقطة عن موناكو حامل اللقب، وهو لم يخسر سوى مباراتين هذا الموسم، امام ستراسبورغ 1-2 وليون بالنتيجة عينها.

وبعد مشاركتهما في ذهاب الدور الـ32 من مسابقة يوروبا ليغ الرديفة الخميس، يستقبل مرسيليا غد بوردو الصاعد بقوة ويحل ليون الرابع على ليل السادس عشر. ويستقبل مرسيليا سبورتينغ براغا البرتغالي وليون فياريال الاسباني، فيما يستضيف نيس الجنوبي لوكوموتيف موسكو الروسي.

ويتوقع مرسيليا مواجهة قوية من بوردو الذي يحقق الفوز تلو الاخر بعد تعيين مدربه الجديد الاوروغوياني غوستافو بوييت. ونجح الفريق العريق بتحقيق 5 انتصارات في اخر 6 مباريات، فتسلق المركز السابع في الترتيب واصبح على بعد نقطتين من مونبلييه السادس الذي يستقبل غانغان العاشر.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم  اميان مع تولوز، انجيه مع سانت اتيان وكاين مع رين وتروا مع متز، والأحد نيس مع نانت.