اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال"
رياضة

جماهير الاندية الاردنية تتفوق على نفسها

{clean_title}
الأنباط -

 

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

 

تفقوت الجماهير الاردنية على نفسها بالحضور للمدرجات لمتابعة مباريات البطولات المحلية مقارنة بالمواسم الماضية ، وجاء حضور الجماهير الكبير لمعظم المباريات لشدة المنافسة على اللقب ، والمنافسة على الهبوط والتي تلقى اهمية عالية ، حيث الجماهير تقف مع فريقها لتجنب الهبوط والثبات بدوري المحترفين ، ويعتبر التشجيع حق مشروع للجميع دون الدخول باعمال عنف وتعصب .

وتعتمد الجماهير الاردنية على التشجيع المثالي ، وبحال الخساراة توجه انتقاد بطرق حديثة مبتعده عن العنف الكروي .

وهذا ملخص لحركة الجماهير مؤخراً ..

جماهير الرمثا تمني النفس بتتويج فريقها بالدوري بعد غياب طويل عن منصات التتويج وتنوي اقامة صلاة الجمعة في ساحات مدينة الحسن للشباب لتتمكن من الدخول الى الملعب بوقت مبكر نظراً للحشود المتواجدة من اجل متابعة المباراة النارية بين الرمثا والجزيرة .

ومن جهة اخرى جماهير الفيصلي لم تقتصر على التواجد بالملعب وانما كانت متواجده بالمطار في استقبال ووداع الفريق في عدة مناسبات ، وهي التي ما زالت تؤمن بحظوظ الفريق بالمحافظة على اللقب رغم فارق النقاط والتي يعتبر كبير ، وتعول ايضاً على التتويج بكأس الاتحاد الاسيوي للمرة الثالثة في تاريخ النادي .

وعلى صعيد متصل تجتمع جماهير الوحدات في تمارين الفريق لمؤازرة اللاعبين والشد من ازرهم ، وتتواجد بكثرة بالمدرجات حيث في بعض المباريات تملئ المدرجات عن بكرة ابيها ودائما تساهم في صعود الفريق لمنصات التتويج .

والجزيرة هو الاخر يعتمد على التشجيع المتواصل من عشاق الفريق ، وعلى الرغم من قلة عددهم الا انهم يشكلون حافزاً كبير للاعبين بالمباريات ، وترى ادارة النادي ان الجماهير تزداد مع ازدياد المستوى الفني بالملعب .

العقبة الوافد الجديد لدوري المحترفين يحظى بمتابعة جماهيرية عالية ، وتتمنى الجماهير ان يتجنب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الاولى ، ويرى مشجعي العقبة ان دخول الفريق لدوري المحترفين اعطى رونق جديد للدوري خصوصا ان المباريات تقام في محافظة العقبة و قدوم جماهير الخصوم للمدينة ينعش السياحة الداخلية .

وتحظى بقية فرق الدوري بمتابعة جماهيرية نظراً لقوة المنافسة كما ذكرنا سابقاً ، ومن المرجح ان تشهد بقية مباريات الدوري تواجد جماهيري غير مسبوق .