868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

ليفربول يواصل تألقه بالقميص البرتقالي

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - واصل ليفربول تألقه بقميصه الثالث بعد انتصاره 5-صفر على بورتو يوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليحقق انتصاره الخامس في ست مباريات عند ارتداء القميص البرتقالي اللامع وأحرز 24 هدفا في هذه المباريات.

وكانت المباراة الأولى في الانتصار الساحق 7-صفر على ماريبور في دور المجموعات بدوري الأبطال وهو أكبر فوز للفريق خارج أرضه في البطولات الأوروبية.

وواصل ليفربول تألقه بالقميص البرتقالي بانتصارين برباعية على وست هام يونايتد وثلاثية على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي.

وارتدى الفريق القميص مرة أخرى عندما حل ضيفا على أرسنال في الدوري في ديسمبر كانون الأول وأحرز ثلاثة أهداف لكنه اكتفى بالتعادل مع منافسه العنيد.

ويملك محمد صلاح رقما مميزا إذ أحرز ثمانية أهداف في خمس مباريات بهذا القميص وسجل هدفه 22 في الدوري في الانتصار 2-صفر على ساوثامبتون يوم الأحد الماضي.

وهز مهاجم مصر الشباك مرة أخرى مع ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في الفوز على بورتو إذ سجل اللاعب السنغالي ثلاثية ليقترب ليفربول من دور الثمانية.

ورغم وجود جدل بين المشجعين حول شكل القميص البرتقالي فإنه لا يوجد شك أن الفريق نفسه يشعر بالراحة إذ بلغ معدله أربعة أهداف في المباراة الواحدة عند ارتداء القميص الثالث