868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

عودة هايل واصابة انس وطرد الزعبي ابرز مشاهد الجولة الاسيوية

{clean_title}
الأنباط -

 عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 


 

انهت الفرق الاردنية الجولة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بالتعادل الايجابي 2-2 ، حيث خطف الجزيرة التعادل من مضيفة القوة الجوية العراقي حامل لقب النسختين الاخيرتين ، ووقع الفيصلي بفخ التعادل امام ضيفة الوحدة السوري ، الانباط تستعرض ابرز ملامح المباراتين .

 

اثار طرد حارس الجزيرة عبدالله الزعبي العديد من علامات الاستفهام حول اداء الحكم ، حيث تنص القوانين الجديدة الصادرة من الفيفا على احتساب عقوبة واحده في مثل هذه الحالات ولا يجوز ان يتم اشهار بطاقة حمراء واعطاء الخصم ضربة جزاء ، والذي خفف من حالة التوتر ان الحالة تكررت مع حارس مرمى الخصم بعد دقائق قليلة وتم طرده واعطاء الجزيرة ضربة جزاء انبرى لها موسى التعمري مسجلاً التعديل .

ولاقى مهاجم الفيصلي احمد هايل استحسان واشادة كبيرة من الجماهير على الاداء الذي قدمه امام الوحدة ، وساهم هايل في الهدفين وكاد ان يسجل لولا سوء الحظ ، وصرح اللاعب للانباط ان الفيصلي بطريقه للقب ولا يرضى بغير التتويج والعودة للامجاد الاسيوية ، يذكر ان اللاعب عائد من اصابة مدتها سنتين ونصف ولم تكن الجماهير تتوقع ان يشكل رعب على الخصم .

وعانى مدافع الفيصلي انس بني ياسين من اصابة تعرض لها في مباراة الفيصلي والجزيرة ضمن منافسات الدوري ، واصر على خوض مباراة الوحدة رغم الاصابة حيث ارتدى قناع بسبب كسر بالانف ، واعلن المدير الفني للنادي ان الاصابة تجددت عند اللاعب واحتمالية غيابه عن الملاعب بالفترة المقبلة واردة . 

حديث نيبوشا ..

تحدث نيبوشا بعد نهاية المباراة بالمؤتمر الصحفي عن رضاه التام على اداء الفريق معتبراً ان الحظ لم يحالف اللاعبين في معظم اوقات المباراة ، واضاف : لا اضع اللوم على الحكم ولكن لدينا ضربة جزاء في بداية المباراة لو احتسبت لاختلفت الامور بشكل كبير ، واكد ان قرارات الحكام تؤثر على نفسية اللاعب والنتيجة مشيراً الى ان الفيصلي في لقاء ناساف الاوزبكي استحق ضربة جزاء ولو احتسبت من شانها ان ترفع الحالة المعنوية عد اللاعبين .

واضاف نيبوشا ان المباريات المقبلة ستشهد حالة اصرار على تقديم الافضل والسعي للفوز ، وسنعمل على معالجة الاخطاء ليظهر الفريق بالشكل الذي تعودت عليه الجماهير .واختتم المونتينيغري نيبوشا بتوجيه شكر للجماهير التي دائماً تؤازر الفريق رغم الظروف الصعبة بسبب حالة الطقس ، معتبراً نفسه بالفيصلي في بيته وبين عائلته .