868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

سانشيز يكشف قصة بكاء ميسي بعد مباراة تشيلسي

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - كشف أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد الحالي وبرشلونة السابق، أن ليونيل ميسي دخل في نوبة بكاء بعد إخفاق برشلونة في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2012 إثر خسارته في قبل النهائي أمام تشيلسي الانجليزي.
وحقق برشلونة تقدما مبكرا 2-0 في مباراة الإياب بكامب نو بعد أن كان قد خسر في الذهاب في لندن1-0 وبدا أن وصول برشلونة للنهائي للمرة الثانية على التوالي مؤكدا بعد طرد جون تيري لاعب تشيلسي.
لكن راميريس نجح في هز الشباك للضيوف ليضمن لهم التفوق بقاعدة الهدف خارج الأرض قبل أن يسجل فرناندو توريس هدف التعادل الذي أقصى برشلونة في الوقت المحتسب بدل الضائع، علماً أن ميسي أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني.
وقال سانشيز لشبكة سكاي الرياضية: من الممكن أن تبكي عندما تخسر مباراة ولا تنجح في الوصول للنهائي. هذا جزء من كرة القدم، رأيت ليو يجهش في البكاء في غرفة ملابس برشلونة عقب مباراة تشيلسي، و هذا يحدث لأن اللاعبين يلزمون أنفسهم بأشياء كبيرة وهو أمر لا يراه الجمهور.
وستتكرر المواجهة بين تشيلسي ومتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني في العشرين من فبراير حين يلتقي الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.