868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشارك في احتفالات فلسطين

{clean_title}
الأنباط -

 

  عمان - الانباط

شارك وفد يمثل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في حفل اطلاق فعالية " القدس عاصمة الشباب الاسلامي عام 2018 " التي اقيمت في مدينة رام الله في فلسطين خلال الفترة من 5-8 شباط فبراير ..بدعوة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية ..وحضور رسمي واعلامي كبيرين ..برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس..وعبر الحضور عن تضامنهم ووقفتهم الصادقة مع الاهل في فلسطين ..وقدم رئيس الاتحاد الزميل محمد جميل عبد القادر درع الاتحاد العربي للرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء رامي الحمد الله . كما شارك وفد الاتحاد في الندوات الحوارية التي اقيمت..الى جانب زيارة ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات والمتحف الخاص بمسيرته.. كما قام الوفد بزيارة ميدانية لمدينة القدس تضمنت زيارة المسجد الاقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة وكنيسة القيامة والتجوال في اسواق المدينة القديمة. قبل ان يتوجه الجميع الى مدينة الخليل...وحرص اللواء جبريل الرجوب على استقبال الوفود الزائرة في مدينة خليل الرحمن، بحضور محافظ الخليل، كامل حميد، والقائمين على لجنة اعمار الخليل، ورافقوهم بجولة في البلدة القديمة وتوجهوا صوب الحرم الابراهيمي، وهناك تعرفوا على تاريخ الحرم وانتهاكات الاحتلال الاسرائيلي بحقه وتقسيمه .

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد التقى، مع الصحفيين والإعلاميين الرياضيين العرب، في مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في ضاحية الرام، وذلك بحضور عمر أبو حاشية الأمين العام بالإتحاد الفلسطيني، و عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين ورحب الرجوب بجميع الحضور معرباً عن سعادته بتواجدهم في فلسطين، متحدثاً عن أهمية الإعلام الرياضي، بالإضافة إلى إيجاد آلية تعاون واضحة بين الإعلاميين والمؤسسات الرياضية الفلسطينية بما يخدم المنظومة الرياضية ويساندها،..وأوضح الرجوب أن الإعلام يعتبر حلقة التواصل بين الحدث الرياضي والجماهير المتابعة، مشيراً إلى أن الإعلامي الرياضي هو من تنطبق عليه مواصفات وشروط مهنية واضحة مطالباً رئيس الإتحاد العربي للصحافة بتشكيل لجنة من الإعلاميين العرب لوضع تصوّر نهائي للنظام الأساسي للإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي وتحديد يوم لانطلاقته بعد ذلك .

بدوره وجه عبد القادر شكره إلى اللواء الرجوب وهنأه بالنجاح الكبير لكل فعاليات المهرجان الحقيقي لدعم القدس ، معرباً عن فخره بتواجده وزملائه في فلسطين وإعطاءهم الفرصة للحضور والمشاركة في مهرجان "القدس عاصمة للشباب الإسلامي لعام 2018"، وأضاف انه سيبذل جهده هو وزملائه من اجل دعم و نجاح الإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بما يخدم الرياضة الفلسطينية. وبنهاية اللقاء قدم عبد القادر درعاً خاصاً بالمناسبة للرجوب وأكد ان أصرار الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على تلبية دعوة اللجنة الاولمبية الفلسطينية بالحضور.. ما هو الا مساهمة بسيطة بالجهود التي تبذل لدعم وتعزيز صمود الرياضة الفلسطينية بكل مكوناتها .. واضاف عبد القادر ان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قام بجهد مخلص للمساهمة في دعم الرياضة الفلسطينية طوال السنوات الماضية من خلال دعوة 281 أعلامي رياضي يمثلون 15 دولة عربية ..شاركوا في كل المناسبات والانشطة الرياضية ..وناشد عبد القادر الزملاء الاعلاميين في الوطن العربي ان يلعبوا دورهم الطليعي في دعم الرياضة الفلسطينية . أدلى بذلك الزميل عوني فريج الأمين العام للإتحاد .