868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

رابطة اللاعبين تحتفي بعيد ميلاد القائد

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

في اطار احتفالات الاسرة الرياضية والشبابية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين تنظم رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية ظهر اليوم فعاليات رياضية متنوعة بالتعاون مع اللجنة البارالمبية .التي انجزت ترتيبات فعالية اليوم التي تتضمن لقاءات في كرة القدم وطائرة الجلوس وكرة السلة للكراسي المتحركة حيث تبدأ الفعالية الساعة 12 ظهراً ولمدة نصف ساعة على الملعب الخارجي لمجمع الامير رعد بن زيد لرياضة المعوقين ومن ثم مباراة الكرة الطائرة جلوس اعتباراً من الساعة الواحدة بعد الظهر بصالة التدريب ومباراة كرة السلة للكراسي المتحركة اعتباراً من الساعة 1:45 بعد الظهر بصالة الراحل يوسف الكرسي .افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن امين عام رابطة اللاعبين الدوليين الناطق الاعلامي الذي اضاف ان اللجنة الرياضية للرابطة انجزت في جلستها اعتماد مجموعة من لاعبي الرابطة للمشاركة في انشطة الاحتفالية وهم :

كرة القدم  مؤيد سليم ، موسى شتيان ، احمد ابو ناصوح ، حسين الشناينة ، عصام صادق ، سميح العبيد ، اشرف شتات

كرة السلة : جان ساحلية ، ايمن دعيس ، عبدالله ابو قورة ، ناصر بسام ، يوسف ابوبكر، اياد عابدين ، مروان معتوق

كرة الطائرة : خالد الغزاوي ، ماجد سنان ، رزق ابو سردانه، نصر الاخرس ، محمود صقر ، محمود غنايم ، عبدالاله الجعبري  .

واعتبرت رابطة اللاعبين الدوليين الدعوة مفتوحة لاعضاء الرابطة للتفاعل مع انشطة السبت وقدرت الرابطة تعاون اللجنة البارالمبية الاردنية لانجاح فعالية السبت .