868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

كلاسيكو خاص بين نيبوشا وجمال محمود

{clean_title}
الأنباط -

الانباط -  تمكن محمود في موسم 2016 من تحقيق الفوز على الفيصلي الذي كان يقوده حينها العراقي ثائر جسام، بنتيجة (5-1) في مباراة جمعتهما في نهائي بطولة الدرع، عندما كان مدرباً لشباب الأردن انتقل جمال محمود في الموسم الماضي ليشرف على تدريبات الأهلي، ونجح في تحقيق الفوز على الفيصلي بنتيجة (3-1) في إياب بطولة الدوري.انتقل جمال محمود، في ذات الموسم لتدريب فريق الوحدات، حيث قاده في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن، وخرج متعادلاً بدون أهداف، ولم يتأهل الوحدات على اعتبار أنه كان قد خسر لقاء الذهاب (0-2) بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد. وقاد جمال محمود في الموسم الحالي، فريق الوحدات إلى تسجيل الفوز على الفيصلي (2-0) في ذهاب بطولة دوري المحترفين، وكان المدير الفني للفيصلي الكرواتي دراجان.

نيبوشا لم يخسر أمام الوحدات وقاد نيبوشا فريق الفيصلي أمام الوحدات في (3) مواجهات، جاءت نتائجها على النحو التالي: قاد نيبوشا فريق الفيصلي للفوز على الوحدات (2-1)، في إياب دوري المحترفين   الفوز مع الفيصلي على الوحدات بنتيجة (2-0)، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن في الموسم الماضي.تعادل الفيصلي بقيادة نيبوشا مع الوحدات (0-0)، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأردن في الموسم الماضي. وفي خضم هذه المعطيات الفريدة لسجل نيبوشا ومحمود، فإن كلاهما يسعى إلى المحافظة على نصاعة سجله في هذه اللقاءات من خلال قيادة فريقه لحصد النقاط الثلاث.