868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال هاريس تتقدم على ترمب بفارق ضئيل (استطلاع) قطر تدين مصادقة الكنيست الإسرائيلي على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية وفيات الأربعاء 24-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني
رياضة

تخصيص 11800 تذكرة لمباراة الوحدات والفيصلي

{clean_title}
الأنباط -

 

الانباط-عمان

خصص اتحاد كرة القدم 11800 تذكرة لمباراة فريقي الوحدات والفيصلي التي تقام عند الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر بدوري المناصير للمحترفين.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقد امس في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الفريقين والجهات المعنية.

وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التنظيمية للمباراة.

كما تم إلغاء العمل بالبطاقات الصادرة من اتحاد الكرة لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم والصحفيين.

وتم اعتماد ما نسبته 75 بالمائة من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و25 بالمائة لجمهور الفيصلي على النحو التالي: 3400 تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الوحدات، 3400 تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي، 5000 تذكرة للدرجة الثانية لجمهور نادي الوحدات.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات حُددت أسعار التذاكر كما يلي: 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، ديناران للدرجة الثانية.

وسيبدأ بيع التذاكر عند العاشرة صباحا يوم المباراة.