اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية
رياضة

كل الطرق تؤدي إلى رحيل جريزمان وال "كامب نو" الوجهة الأقرب

{clean_title}
الأنباط -

ربطت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالرحيل في الصيف المقبل، وتحديدا إلى برشلونة.

وكان جريزمان قد رفض الرحيل في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، لكن يبدو أنه بات قريبا من ذلك خلال الصيف المقبل، في ظل توتر علاقته بالجماهير مؤخرا.

ويستعرض  في التقرير التالي نرصد 3 مراحل مر بها جريزمان في الفترة الأخيرة.

الوفاء لأتلتيكو مدريد
كاد أنطوان جريزمان، أن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، بعد اتفاقه مع الشياطين الحمر على كل شيء في العقد، لارتداء قميص مثله الأعلى ديفيد بيكهام.

وتراجع صاحب الرقم 7 عن الانضمام لمانشستر يونايتد، عقب استمرار عقوبة منع أتلتيكو مدريد، من ضم لاعبين جدد حتى يناير الماضي، وجدد عقده حتى 2021.

الصدام مع الجماهير
 

هاجمت جماهير أتلتيكو مدريد، جريزمان، خلال لقاء الفريق مع فالنسيا، يوم الأحد الماضي، في ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، لرغبتها في الهجوم المرتد على الضيف بالدقيقة 91.

ورد جريزمان عليها بـ"إشارة الصمت" التي لا يرفعها اللاعب إلا لجماهير الخصم، مثلما فعل جيرارد بيكيه مع جماهير إسبانيول بنفس اليوم.

وخلال استطلاع لصحيفة "آس" بسؤال جماهير أتلتيكو مدريد حول استمرار جريزمان، طالبت النسبة الأكبر برحيله.

 برشلونة
بعد المشاكل التي تعرض لها جريزمان في الفترة الأخيرة، بجانب رغبته في اتخاذ خطوة جديدة بمستقبله، أصبح الرحيل قريبا في الصيف المقبل.

يمتلك جريزمان عروض من برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ولكن الوجهة الأقرب هي "كامب نو"، ومجاورة ميسي.

وتعد وجهة برشلونة الأقرب له بعد ضم مانشستر يونايتد لأليكسيس سانشيز، الذي ارتدى القميص رقم 7، وصعوبة ضم ريال مدريد له، وكذلك عدم رغبة اللاعب ذاته باللعب في فرنسا إلا لأولمبيك ليون.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة حجز القميص 7، الذي تركه أردا توران الذي غادر لادوري التركي من أجل جريزمان في الموسم المقبل.

ويأمل نادي برشلونة، في ضم جريزمان قبل كأس العالم ودفع الشرط الجزائي 100 مليون يورو، الذي سيصبح 200 مليون يورو، بعد شهر يونيو المقبل.