اجواء صيفية عادية في معظم المناطق اليوم وحارة نسبيًا غدًا تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية
رياضة

نيبوشا وجمال محمود مواجهة جديدة بطموحات مختلفة

{clean_title}
الأنباط -

 

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

يستضيف الوحدات شقيقه الفيصلي الجمعة المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة ضمن منافسات دوري المناصير لحساب الجولة الرابعة عشر ، ويدخل الاخضر المباراة على ارضه وبين جماهيرة بصدارة الدوري برصيد 30 نقطة ، اما الفيصلي يمتلك 22 نقطة بالمركز الرابع ويسعى لتحسين صورته امام جماهيره خصوصاً بعد الخسارة بالملحق الاسيوي امام ناساف الاوزبكي
5-1 وتلقيه هزيمه من الجزيرة بنتيجة 2-1 بالجولة الماضية من الدوري .
وفي تصريحات للمونتينيغري نيبوشا المدير الفني لنادي الفيصلي ، تحدث عن معرفته بصعوبة المباراة واهميتها واكد ان الفريق مدرك تماماً ان الفوز الوسيلة الوحيدة للاستمرار بالمنافسة على اللقب ، مؤكداً ان الدوري لم ينتهي وما زالت الفرصة متاحه لجميع الفرق بالمنافسة على اللقب ، وقدم المدرب الشكر للجماهير المؤازره للفريق معتذراً لهم عن الهزائم الاخيرة ، ومن المرجح ان تكون هذه المباراة بمثابة الفرصة الاخيرة لنيبوشا للاستمرار بتدريب الفيصلي .
بالجانب الاخر صرح جمال محمود المدير الفني لنادي الوحدات ان الفريق يتحضر بشكل جيد لموقعة الفيصلي ويسعى لتاكيد الصدارة من خلال الفوز وتوسيع الفارق النقطي بين الغريمين ، مشيراً ان الفريق يمتلك عدة نجوم تستطيع حسم المباراة بفضل الخبرة المكتسبة .
وبالعودة للتاريخ تبين ان مواجهة وحيدة جمعت نيبوشا وجمال محمود حيث كانت في اياب كأس الاردن الموسم الماضي ، وانتهت بالتعادل السلبي ، بعد ان فاز الفيصلي ذهاباً بهدفي لوكاس واعلن الوحدات فوراً استقالة العراقي عدنان حمد وتولي المهمة لابن النادي جمال محمود .
يذكر ان نيبوشا توج مع الفيصلي بلقبي الدوري والكأس بالاضافة لكأس الكؤوس وكان قاب قوسين او ادنى من التتويج بلقب البطولة العربية امام الترجي التونسي ، وعاد مؤخراً لتدريب الفريق قادماً من الزمالك المصري بعد فشله هناك ، بالمقابل الوحدات الموسم المنصرم بقيادة العراقي عدنان حمد خرج خال من الالقاب ، ويعمل جاهداً للتعويض ومصالحة الجماهير العاشقة للفريق حيث بدأ رحلة التتويج بلقب الدرع بعد فوزه على الجزيرة بالنهائي بنتيجة 2-0 .