تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

بيكيه يواجه خطر الإيقاف 3 مباريات

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - قال رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، إن مدافع برشلونة، جيرار بيكيه، قد يتعرض للعقوبة بسبب طريقة احتفاله خلال التعادل 1-1 أمام إسبانيول الأحد الماضي.

وإذا اعتبرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني أن بيكيه استفز مشجعي إسبانيول، فإنه قد يتعرض لعقوبة تصل إلى الإيقاف 3 مباريات.

ووضع بيكيه إصبعه على شفتيه للتعبير عن مطالبته للمشجعين بالصمت، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 82، ما أثار غضب الكثير منهم.

وقال تيباس للصحافيين: "ستقرر اللجنة إذا ما كانت الإشارة تستحق العقوبة.. تنص القواعد على أن بعض طرق الاحتفالات يمكن اعتبارها مستفزة".

ويعاني بيكيه من علاقة متوترة مع مشجعي إسبانيول، وسبق أن أطلق تصريحات أغضبتهم، ومنها السخرية من وجود النادي في منطقة كورنيا، التي تبعد حوالي 10 كيلومترات عن برشلونة.

وبعد اللقاء قال بيكيه إن احتفاله هو أقل ما يمكن أن فعله، بعدما وجهت بعض جماهير إسبانيول إهانات ضده ولعائلته، لكن تيباس لا يتفق مع ذلك.

وقال تيباس: "علينا أن نتحدث عن واقع عمل إسبانيول بشكل رائع، وحتى لحظة هدف بيكيه لم يكن هناك أي سباب نحو عائلة بيكيه، وهو ما كنا نحن في رابطة الدوري نشعر بالقلق بشأنه. احتفاله أثار غضب المشجعين ورد البعض بتوجيه إهانات، وهو أمر غير مسموح به".