تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

بايرن ميونخ ينهض على اخطاء الاخرين

{clean_title}
الأنباط -

 

بايرن ميونخ ينهض على اخطاء الاخرين

 

برلين – وكالات

 

 

 

 

أثبت خاميس رودريجيز، خطأ زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بعدما تخلى عن خدماته لصالح بايرن ميونخ الصيف الماضي. وانتقل خاميس إلى النادي البافاري على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء مقابل 42 مليون يورو، وهو ثمن قليل جدًا مقارنة بقيمة انتقال اللاعب إلى ريال مدريد قبل 4 سنوات (80 مليون يورو) فضلاً عن أسعار الميركاتو الحالية.

 وشارك خاميس مع البايرن هذا الموسم في 22 مباراة، بمختلف البطولات إذ سجل 4 أهداف وصنع 7 أخرى، لينشر الحسرة في الأوساط المدريدية بعد أن سمح له بالرحيل بهذه السهولة. في المقابل أثر رحيل خاميس بجانب عدد آخر من النجوم مثل ألفارو موراتا وبيبي ودانيلو على مردود الفريق الملكي هذا الموسم، حيث يحتل الريال المركز الرابع بترتيب الليجا، كما ودع بطولة كأس الملك أمام ليجانيس من الدور ربع النهائي. ولم يكن خاميس الاستفادة الأولى لبايرن من أزمات الدكة لكبار الأندية في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، إذ كانت هناك صفقات أخرى نرصدها في السطور الآتية. تياجو ألكانتارا انتقل تياجو ألكانتارا من برشلونة إلى بايرن ميونخ في صيف 2013 مقابل 25 مليون يورو فقط، بعدما عانى اللاعب من الجلوس المتكرر على مقاعد البدلاء.

وكان ينظر إلى تياجو خريج أكاديمية برشلونة للناشئين، على أنه الخليفة المنتظر لتشافي هيرنانديز أسطورة وسط البارسا السابق، إلا أن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية دفعه للرحيل، وكان بايرن أبرز المستفيدين بذلك. وشارك ألكانتارا في 37 مباراة مع البارسا في موسمه الأخير، إلا أن معظم تلك المشاركات كانت كبديل حيث بلغ عدد دقائق مشاركته 1901 دقيقة فقط. كينجسلي كومان

خطف إف سي هوليوود، كينجسلي كومان من يوفنتوس في صيف 2015، حيث استعاره لمدة عامين، مقابل 8 ملايين يورو قبل أن يفعل بند شرائه الصيف الماضي مقابل 20 مليون. وشارك كومان في موسمه الأول والأخير مع اليوفي في 20 مباراة فقط بعدد دقائق وصل 643 دقيقة حيث جاءت معظم مشاركاته كبديل. وتمكن النادي البافاري من الفوز باللاعب بقدرات كومان مقابل 28 مليون يورو فقط، في الوقت الذي رأينا فيه لاعبين في نفس المستوى تتخطى أسعارهم الـ100 مليون. ومدد البايرن عقد اللاعب بعد 6 أشهر فقط من تفعيل بند شرائه إلى 2023، حيث استقر العملاق الألماني على أن يكون كومان الخليفة الشرعي للروبيري. ويعد الدولي الفرنسي واحد من أفضل المواهب الموجودة على الساحة حالياً، بفضل السرعة والمهارة التي يمتاز بها على الأطراف.