تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

مدرب تشيلسي يواجه خطر امام واتفورد

{clean_title}
الأنباط -

 

 

لندن – وكالات

 

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية إقالة الإيطالى أنطونيو كونتى من تدريب نادى تشيلسي، حال تعرض الفريق للخسارة أمام نظيره واتفورد فى ختام منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي . وفقا لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية فإن مباراة واتفورد والمقرر لها قد تكون حاسمة فى مصير أنطونيو كونتى مع تشيلسي، فى ظل تراجع نتائج الفريق، وابتعاده عن المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم. أضافت الصحيفة أن نتائج البلوز لن تكون السبب الوحيد وراء قرار إقالة المدرب الإيطالى من منصبه، ولكن كثرة الخلافات بينه وبين مسئولى النادى، ستكون سببا رئيسيا فى رحيله عن تدريب النادى اللندنى. وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن قرب عودة كونتى من جديد لقيادة المنتخب الإيطالى، الأمر الذى جعل مسئولى البلوز يفتحون خطوط التفاوض مع أكثر من مدرب لخلافته أبرزهم الإسباني لويس إنريكي والإيطالى ماوريسيو سارى مدرب نادى نابولى. ويحتل تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 21 نقطة، حيث يصارع على خطف مركز مؤهل لدورى الأبطال الموسم المقبل.

هكذا جائت نتائج هذه الجولة بالدوري الانجليزي ..مانشستر سيتي سقط في فخ التعادل امام بيرنلي 1-1 ، وبنفس النتيجة ليستر سيتي مع ضيفه سوانزي سيتي ، فوزمانشستر يونايتد على هيدير سفيلد تاون بنتيجة 2-0 . اما ساوثهاتون تغلب على صاحب الارض والجمهور وست بروميتش البيون بنتيجة 3-2 ، وبرايتون تغلب على ضيفه وست هام يونايتد 3-1 ، بورنموث تغلب على ستوك سيتي 2-1 ، واكبر نتيجة سجلت هذا الاسبوع  هي فوز ارسنال بقيادة الفرنس فينجر بخماسية مقابل هدف وحيد على فريق ايفرتون .يذكر ان مانشستر سيتي بقيادة الاسباني جوارديولا يتصدر ترتيب الدوري العام بفارق مريح عن اقرب ملاحقيه ، ورغم التقدم المريح بالنقاط اكد بيب جوارديولا ان الدوري ما زال بالملعب ولم ينتهي بعد وهناك فرق قوية من شانها ان تقلب الامور بالاسابيع المقبلة من عمر الدوري ، واضاف : سنلاقي فرق قوية مثل ارسنال ويوناتيد وليفربول وسبق وان خسرنا من فريق كلوب بنتيجة 4-3 ولا شيئ مضمون وتمنى بيب ان يتوج بجميع البطولات الممكنة هذا الموسم .