تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الوحدات يطمح باللقب بعد انفراده بالصداره

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي 

 

 

يسعى فريق الوحدات متصدر الدوري برصيد 30 نقطة  ، المحافظة على الصدارة والتتويج بلقب الدوري لتعويض الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق خال من الالقاب ، تصدر الوحدات جاء بعد تعادل الرمثا مع العقبة بارض الاخير بنتيجة 2-2 الامر الذي فتح المجال للوحدات للانفراد وحيداً بالصدارة وسط مزاحمة من عدة اندية على المركز الاول .

واكد احد اعضاء الوحدات ان الفريق يسير بالطريق الصحيح نحو التتويج بالدوري بعد جولتين من مرحلة الاياب حيث حقق الفوز على ذات راس في ملعب الكرك بنتيجة 3-1 وتفوق على شباب الاردن 1-0 في مباراة قوية حسب وصف المتابعين ، وينتظر ان يستضيف الفيصلي يوم الجمعة المقبل في ستاد الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة  في قمة مباريات الموسم .

وتحسب للمدير الفني جمال محمود اعادة هيكلة الفريق خصوصاً بعد انتقال هداف الدوري بهاء فيصل لنادي الكويت الكويتي الذي يشرف على تدريبه عبدالله ابو زمع ، حيث لم يعاني الفريق من غياب هداف الفريق بتواجد حمزة الدردور ويزن ثلجي والمحترف السوري فهد اليوسف .

يذكر ان الوحدات ضم لصفوفه لاعب الاهلي يزن ثلجي الذي ساهم بشكل كبير بالفوز اول جولة على ذات راس حيث سجل هدفين وتمكن من صنع هدف لزميله عبدالله ذيب ، واعاد المخضرم حسن عبدالفتاح بالاضافة للمهاجم محمود زعترة ، وتخلى عن عدة لاعبين ابرزهم احمد عبدالحليم وصالح الجوهري .