تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الامير محمد في صدارة فئة الكبار لفروسية نادي الجواد

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

 

توج الفارس المصري كريم صفوت وسمو الامير محمد بن طلال بلقبي  الكبار (بطل الابطال) الجولة التحضيرية الاولى لكأس نادي الجواد العربي التي اقيمت في الصالة المغلقة،حيث تم اعتماد بطولات النادي من قبل اتحاد الفروسية الملكي والمتضمن اقامة عشر جولات ،اضافة للبطولات المعتمدة سنويا .

وقال مدير البطولة خضر القصير ان البطولة ادارها الحكام معن ا لحديد ونادرالحموري وصهيب ابو حماد وجاءت النتائج كما يلي:فئة ارتفاع 120سم ..الاول:كريم صفوت على الجواد(قوديفا)بزمن 66:64ث وبدون اخطاء،الثاني:كريم صفوت على الجواد(بركلن)بزمن 70:70ث وبدون اخطاء،الثالث:كريم صفوت  على الجواد(زبلن)بزمن 74:56ث بدون اخطاء.

فئة ارتفاع 110سم ..الاول:الامير محمد بن طلال على الجواد(جنتل مان)بزمن 58:03ث وبدون اخطاء،الثاني:عمر حسون على الجواد(ستيلا)بزمن 65:91ث وبدون اخطاء،الثالث:خديجة القصيرعلى الجواد(زبلن)بزمن 70:39ث بدون اخطاء.

فئة ارتفاع 100سم ..الاول:سينا هاكوزعلى الجواد(اتس مي)بزمن 69:67ث وبدون اخطاء،الثاني:مصعب النجيفي على الجواد(العراق)بزمن 70:06ث وبدون اخطاء،الثالث احمد ادريس على الجواد(كودك)بزمن 63:61ث اربعة اخطاء.

فئة ارتفاع 90سم ..الاول:عبد الله الحوراني  على الجواد(كزنزان)بزمن 45:75ث وبدون اخطاء،الثاني:كلوي على الجواد(اوتلو)بزمن 48:08ث وبدون اخطاء،الثالث:معتز سلمونة على الجواد(اوسكار)بزمن 48:05ث بدون اخطاء.

فئة ارتفاع 80سم  ..انهى الفرسان المسلك بنجاح وهم عائشة الداغستاني  وكلوي وتاره الطباع وفرح حميد وعون التل وحلا ابو جابر وانس درويش وجمال سكجها وعبد لله الحوراني وفرح قلعجي.