تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

كزعر .. فقدنا الحظ بمباريات الجزيرة و الوحدات

{clean_title}
الأنباط -

 

عمان – الانباط – محمد الهنداوي

 

 

كشف مدافع شباب الاردن والمنتخب الالومبي مصطفى كزعر ان اسباب خسارة ناديه من الجزيرة و الوحدات في اول جولتين من اياب دوري المناصير تعود لفقدان الحظ ، ووضح ان شباب الاردن بالرغم من تلقيه خسارتين سيبقى منافس على اللقب ولن يتنازل بسهولة عن المنافسة ، مؤكداً ان المدرب عيسى الترك يمتلك خطط بديله من شأنها ان تعيد الفريق للمسار الصحيح .

وعن اللقب اكد ان المنافسة هذا الموسم قوية ومن الصعب التوقع ببطل الدوري خصوصا ان الفيصلي سيخوض مباريات نارية ضد اندية الوحدات وشباب الاردن والجزيرة بالاضافة للرمثا وجميع الاندية ستخوض مباريات قوية وهذا سبب كافي ان الامور ستبقى غامضة للجولة الاخيرة من عمر الدوري ، ومدح لاعبي الوحدات حمزة الدردور و يزن ثلجي وفهد اليوسف واصفاُ اياهم بالافضل حالياً بالدوري .

وبخصوص احترافه كشف عن تلقيه عروض من اندية الفيصلي والرمثا مشيراً ان القرار لادارة شباب الاردن وبحال سمحت الادارة للاعب بالاحتراف سيدرس العروض بشكل جيد ويتمعن بها طويلاً .

واضاف في حديثه للانباط ان شباب الاردن يعتبر مباراة نهائي الكأس مع الجزيرة اهم مباراة  في الموسم وسيخوض اللقاء وعينه على التتويج لمصالحة جماهيره ،  ويسعى الفريق للمشاركة في بطولة خارجية ويعمل بجهد كبيرة لرفع اسم النادي بالمشاركات الخارجية وتكرار انجاز التتويج بكأس الاتحاد الاسيوي عندما حصل على اللقب على حساب الفيصلي .