تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

سيميوني يختار محطته في الدوري الإنجليزي

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أكدت تقارير صحفية، أن المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني الحالي لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خارج الترشيحات لتولي مسؤولية العملاق الإنجليزي، تشيلسي عقب نهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم سيميوني بالعمل مدربًا للبلوز، خلفًا لأنطونيو كونتي الذي تترد أنباء قوية عن إمكانية إقالته.

لكن وفقًا لصحيفة تايمز البريطانية، فإن سيميوني غير متحمس لتولي تدريب فريق غرب لندن، وسيفضل بدلا من ذلك البقاء مع أتلتيكو حتى نهاية عقده الحالي، أو العودة لناديه القديم إنتر ميلان الإيطالي.

لكن من ناحية أخرى كشفت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني سيرحب بالانتقال للدوري الانجليزي الممتاز، فقط إذا تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد.

وأشارت ألى أن عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجديد مع اليونايتد سينتهي عام 2020، وهو أيضًا نفس موعد انتهاء عقد سيميوني مع أتلتيكو، فيما يقال أن سيميوني يفضل المانيو على بقية أندية إنجلترا نظرًا لمكانة النادي الكبيرة.

يذكر أن مانشستر يونايتد حاول ضم سيميوني عام 2014 لخلافة ديفيد مويس، إلا أنه لم يكن مستعدًا للرحيل في منتصف الموسم.