تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

اللجنة الاولمبية تعزز مسيرة الرياضة بمركز الاعداد

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

عززت اللجنة الاولمبية من الدور المهم الذي تقوم به من أجل تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للرياضيين المميزين وتوفير فرص الاعداد الصحيحة لهم قبل البطولات والدورات الدولية المهمة وفق احدث الطرق والاساليب العلمية الصحيحة الى جانب توفير الاجواء الصحية الجيدة وسبل الراحة المختلفة  لهم وذلك من خلال مركز الاعداد الاولمبي الذي اماطت يوم امس اللثام عنه من خلال الجولة الصحفية التي نظمتها اللجنة بحضور الامين العام السيد ناصر المجالي وحشد كبير من رجال الاعلام الرياضيين الذين يمثلون مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية ..حيث طاف الجميع في مرافق المركز النموذجي بالشكل والتجهيز ومستوى الخدمات المقدم للمنتخبات الوطنية ..والذي تهدف اللجنة من خلاله الى إلى اعداد لاعبي الأداء العالي في رياضات مختلفة أولمبية وغير أولمبية ويحتوي المركز على قاعة تدريبية تخدم رياضات متعددة ونادي صحي وصالات رياضية وترفيهية متنوعة وغرفة طبية وقاعة طعام ويعتبر هذا المركز هو الأول من نوعه على مستوى المملكة وقد أسس بهدف توفير بيئة تدريبية مثالية للرياضيين ضمن معايير ذات مستوى عالي ، حيث يشكل هذا المركز خطوة أساسية في تطوير الرياضة الأردنية من جميع جوانبها بما يتناسب مع الخطة الاستراتيجية التي اطلقتها اللجنة الأولمبية في وقت سابق من العام الماضي .

بدوره استعرض السيد ناصر المجالي في اجابته على اسئلة رجال الاعلام  بداية مرحلة التجهيز للمركز مشيدا بالدور الكبير الذي قدمته امانة عمان الكبرى ممثلة بأمين عمان السيد يوسف الشواربه ونائبه السيد حازم النعيمات على توفير المبنى الذي كان يشغله نادي الامانه من قبل ...وتم خلال فيلم فيديو التعريف بمرافق المركز الذي لم يتم الانتهاء من بنائه وتجهيزه بصورة مكتملة حسب المجالي الذي اضاف بان اللجنة ستضيف الى المركز جناح للمنامات يتسع لاقامة 96 لاعب ومدرب وهو سيوفر على اللجنة تكاليف اقامة المعسكرات الداخلية واستضافة الوفود المختلفة مشيرا الى ان الافتتاح الرسمي للمركز سيكون في شهر نيسان المقبل ويأتي إنشاء هذا المركز ضمن شراكة تعاون بين اللجنة الأولمبية وأمانة عمّان الكبرى في ظل حرص الجهتين على تطوير الرياضة الأردنية.