تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

الجماهير تطالب الفيصلي بالعودة السريعة بعد الخماسية

{clean_title}
الأنباط -

 

 

عمان - الانباط – محمد الهنداوي

 

خسارة الفيصلي من ناساف الاوزبكي كانت مفاجاة لجماهير الازرق الذي كانت تمني النفس بمشاهدة فريقها في دوري ابطال اسيا لاول مرة في تاريخ النادي ، ولم تتوقع الجماهير ان يظهر الفريق بهذا الشكل خصوصاً بالشوط الثاني حيث تلقى ثلاث اهداف متتالية .

عشاق الفيصلي كانت ثقتهم عالية بعودة المونتينيغري نيبوشا لقيادة الفريق وصبت امالها على عبقريته المعروفة بالموسم السابق بالبطولات المحلية والبطولة العربية التي اقيمت الصيف الماضي ، وعولت ايضاً على الصفقات التي ابرمها النادي مؤخراً لتعويض غياب اللاعبين المحرومين بقرار الاتحاد الدولي ، وقدرت الجماهير الاردنية الظروف الصعبة التي مر فيها الفريق من رحلة السفر الطويلة الى الاجواء الباردة ودرجات الحرارة المتدنية وتراكم الثلوج ، ورغم هذه الظروف لم يكن اغلب المتشائمين يتوقع ان يتلقى الفيصلي خماسية .

ووجه البعض من عشاق القلعة الزرقاء انتقادات لاذعة لادارة الفريق على عدم اقامة معسكر للفريق كما فعل الخصم حيث عسكر في تركيا وخاض مباريات ودية عالية المستوى تجهيزاً للقاء المصيري ، بالمقابل الفيصلي خاض مباريات ودية مع اندية محلية بالاضافة لمباراة رسمية بالدوري امام اليرموك .

وعبر بعض المحللين ان الفيصلي بحاجة لاعادة هيكلته وابعاد نجوم الفريق عن الجماهير بالوقت الحالي حيث بعض النجوم يتواصلون مع الجماهير باستمرار عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وخدمة البث المباشر وهذا من شانه ان يربك اللاعب ويشتت افكاره ، وجاء هذا النقد لترتيب اوراق الفريق حيث سيواجه بالدوري الجزيرة والوحدات وشباب الاردن وتعتبر هذه المباريات الاصعب بالدوري

ومن جهته قال نيبوشا الخسارة قاسية والحديث عن المباراة امر صعب ، وكنا نسعى للفوز والتأهل من اجل الجماهير ولكن واجهنا فريق منظم ومميز ، واضاف دخلنا الشوط الثاني على امل تعديل النتيجة ولكن صعب علينا الامر عند تسجيل ناساف اهداف متتالية بداية الشوط الثاني .

واكد نجم الفريق احمد هايل للانباط : ان الفريق واجه ظروفاً استثنائية ، وسنعمل  بالفترة المقبلة على ترتيب الاوراق من جديد للتتويج بكأس الاتحاد الاسيوي لارضاء جماهيرنا الغفيرة . يذكر ان هايل غاب عن بعثة الفريق بسبب الاصابة الذي تعرض لها في مباراة اليرموك ضمن منافسات الدوري .