تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
رياضة

قصبة عمان تتصدر فرق دورة الأمير فيصل الأولمبية للناشئين

{clean_title}
الأنباط -

 العقبة - الانباط

حافظت مديرية قصبة عمان على صدارتها للفرق المشاركة في دورة الامير فيصل الاولمبية العاشرة للناشئين التي انطلقت في العقبة بعد أن رفعت رصيدها إلى ست ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين وحلت الجامعة ثانيا برصيد خمس ذهبيات ومثلهما من الفضة وبرونزية واحدة, وبالمركز الثالث العقبة بثلاث ذهبيات ورابعا جرش بذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة. و أختتمت أمس مسابقات الطالبات في العاب الكرة والسلة (3×3) وخماسي الكرة  والشاطئية والعاب القوى وكرة الطاولة، على أن تنطلق اليوم مسابقات الطلاب في نفس الألعاب وتستمر حتى يوم غد وكان مدير ادارة الانشطة الدكتور عبد الكريم اليماني توج الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وتاليا النتائج :

كرة السلة: القويسمة، الجامعة، قصبة اربد

الكرة الطائرة:الاغوار الجنوبية، ماركا، قصبة اربد

خماسي القدم: قصبة عمان، الزرقاء الأولى، قصبة اربد

الشاطئية: ماركا، الاغوار الجنوبية ، بني عبيد

العاب القوى

القرص : رضا محمد ( جرش )، اسلام علي ( الزلاقاء الاولى )، دانا وصفي ( المزار الشمالي  )

العالي : ناديا محفوظ ( الجامعة ) ، مينا العطار ( وادي السير ) ، راما محمد ( المزار الشمالي )

الكرة الحديدية : رنا محمد ( جرش ) ، مرح عياد ( قصبة عمان ) ، تسنيم محمد ( المزار الشمالي الرمح : رؤى فريحات ( عجلون ) ، رنا محمد( جرش )  جنان محمد ( وادي االسير ) .

الطويل : تالا اسامة ( الجامعة ) ، هناء لافي ( ماركا ) شيراز قعوار ( جرش ) .

الثلاثي : كرستينا مطالقة ( الجامعة  ) ، شيراز علي ( جرش ) ، جنى المصري ( قصبة عمان ) .