اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم.. ما قصرتوا يا النشامى رسالة من الشرق الأوسط: في اليوم العالمي للاجئين .. أجيال تعيد تجربة النزوح في السودان أبطال عمان الأهلية يواصلون تألقهم الرياضي وانجازاتهم الدولية مذكرة تعاون بين عمّان الأهلية ومجموعة البستنجي للسيارات بعد علوان.. الرشدان ثاني هدافي الأردن في تاريخ كأس العالم عمّان الأهلية توقّع مذكرة تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مصر نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر الحارس أبو ليلى: نعتذر للجمهور.. ولم نكن محظوظين أمام الجزائر النشامى يخسرون أمام الجزائر 2-1 في كأس العالم الملك وولي العهد يصلان إلى ملعب مباراة الأردن والجزائر لمؤازرة النشامى أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق حتى الجمعة قدرات خفية في هواتف أندرويد القط لاري الأشهر في بريطانيا .. يتفوق على 6 رؤساء وزراء ويستقبل السابع قريباً موظفة أمريكية تبرعت بكليتها لمساعدة مديرتها… ثم انتهى بها الأمر خارج العمل ترامب: إيران ستوافق على عمليات التفتيش عن الأسلحة مذكرة التفاهم.. تنازلات أميركية غير متوقعة الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة من الشرق الأوسط: جروح لا تندمل.. إرث لجوء يمتد لأجيال رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مباني كتيبة الحرس الملكي الآلية/ 6 في موقعها الجديد ترتيبات متكاملة لإنجاح فعالية بث مباراة الأردن والجزائر في جرش ضمن كأس العالم 2026

نجم السعودية يتحدى برشلونة

نجم السعودية يتحدى برشلونة
الأنباط -

 

الانباط - أكد النجم السعودي، فهد المولد، لاعب ليفانتي الإسباني الجديد، أنه سيلعب بكل قوته أمام برشلونة في الليجا، رغم أنه أحد مشجعيه.

وقال المولد، في تصريحات تلفزيونية، قبل رحيله للالتحاق بفريقه الجديد: "سألعب بكل قوتي في الدوري الإسباني حتى أمام برشلونة، رغم أنني مشجع له، ولن أتركه يفوز علينا".

وأضاف: "لا أحد يريد الخروج من بيته، والاتحاد هو بيتي، ولأول مرة سأرتدي قميص فريق غيره، وهذا هو حال كرة القدم".

وتابع: "أتمنى أن يعود عبد الرحمن الغامدي من الإصابة لكي يدفع الفريق للأمام، وأمنيتي أن يستمر سييرا مع الاتحاد لأطول فترة ممكنة، فقد قلت له إنني أتمنى أن أجده عندما أعود للنادي عقب نهاية الموسم.. هو أقرب مدرب لي".

يذكر أن المولد، واحد من 9 لاعبين سعوديين، تمت إعارتهم، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى أندية إسبانية، بالدرجتين الأولى والثانية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير