هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

ابوزمع يسعى للتتويج بكأس ولي العهد

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - اتفق مدربا الكويت عبدالله أبو زمع، والقادسية داليبور، على أهمية المباراة التي ستجمع بينهما غدا في نهائي كأس ولي العهد، باستاد جابر الدولي، وأكدا أن الوصول للمباراة النهائية ومصافحة ولي العهد، مكسب كبير لمنظومة كرة القدم في الكويت.

 

وقال مدرب الكويت عبدالله أبو زمع، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد في استاد جابر، إن فريقه جاهز بقوته الضاربة في المباراة، مشيرا إلى أن صفوف الأبيض لا تشهد أي غيابات.

 

وأشاد أبو زمع بفريق القادسية، مؤكد أن الأصفر دائما يبقى بمن حضر، في إشارة إلى ما يثار عن وجود غيابات في الفريق، وأن فريقه جدير بالوصول إلى منصات التتويج.

 

وأبدى مدرب الكويت ثقته في لاعبي الأبيض، مؤكدا أنه عمل معهم منذ نهاية مباراة الدور قبل النهائي أمام النصر، على الترتيب للمباراة النهائية.

 

 

 

وحول جاهزية عبدالهادي خميس، وطلال جازع، أكد أبو زمع أنهما ضمن اختياراته للمباراة، بعد أن باشرا التدريبات ظهرا بصورة إيجابية.

 

بدوره قال لاعب الكويت شريدة الشريدة، إن حصد اللقب السابع هو هدف الأبيض، مؤكدا أن الأوراق مع القادسية مكشوفة.

 

من جانبه قال مدرب القادسية الكرواتي داليبور، إن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، مبديا ثقته في لاعبي الأصفر، وقدرتهم على تحقيق اللقب، متى كانوا في تركيزهم أثناء المباراة.

 

وكشف مدرب الأصفر صعوبة الاعتماد على الغاني رشيد سوماليا، لغيابه لفترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابة، مؤكدا أن قائمة الفريق تضم 30 لاعبا، لديهم القدرة على تمثيل القادسية بصورة ممتازة، طالما كانوا في جاهزيتهم.

 

وتمنى مدرب القادسية أن تخرج المباراة بالصورة اللائقة، وأن ينجح الأصفر في تتويج جهوده التي بذلها بلقب البطولة.

 

من جانبه تمنى لاعب القادسية مبارك الحربي، تحقيق لقب البطولة، في ظهوره الأول كحارس أساسي، وأكد أن تألقه مع الأصفر في المباريات الأخيرة، يعود لمساندة لاعبي الفريق والجماهير، إلى جانب الجهازين الفني والإداري.