هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

اسبوع لا يحمل المفاجأت.. ومشتعل فوق المدرجات

{clean_title}
الأنباط -

في دوري المحترفين 

الانباط - عمر الزعبي

اسدل الستار على الاسبوع الثاني عشر لدوري المحترفين، والذي لم يحمل المفاجأت، بقدر ما حمل برودة من الطقس، ورغم ان الاسبوع كان طويلاً وشاقًا، إلا انه كان مليئاً بالمتعة والإثارة، التي استمرت على مدار اربعة ايام. الاسبوع 12، كان سعيداً على كل من الفيصلي والرمثا والاهلي والوحدات والجزيرة، وكان حزيناً على اليرموك والمنشية والبقعة وذات راس وشباب الاردن، وكان منصفاً بين الحسين وشباب العقبة. الجولة التي كانت عدد كبير من الاندية يعول عليها، لم تشهد تغيير في الترتيب، سواء على المراكز الامامية، او المراكز الاخيرة، حيث بقي مربع الكبار على حاله وبنفس فارق النقاط، وبقي مربع الخطر على حاله ايضاً.

انطلقت الجولة بامال عالية وطموح كبيرة، على امل ان تترجم جهود الاندية فترة سوق الإنتقالات الشتوية، على نتائج المباريات، فاندية المحترفين ابرمت ما يقارب ستين صفقة، الامر الذي يدل على نيتها الحقيقية، للتغيير.اليوم الاول من الجولة، حمل مباراة واحدة، جمعت الفيصلي واليرموك، استطاع من خلالها النسر الازرق كسب الثلاث نقاط، والذهاب لمواجهة ناساف الاوزبكي اسيوياً بمعنوية كبيرة، عندما سجل العجالين والبولندي لوكاس اهداف الفريق، ليحافظ الفيصلي على مركزه الرابع، ويواصل مطاردته لاصحاب القمة، معمقاً جراح اليرموك الذي ما زال في مؤخرة الترتيب.

وفي لقاء جرى بعيداً عن برودة الطقس، احتضنه ملعب العقبة، سيطر التعادل السلبي على مواجهة الحسين والعقبة، في لقاء لم يحمل الفرص الكثيرة، مما جعل الفريقان يبحثان عن الانتصار، بعد ابرامهم لعدة صفقات قوية.يوم الجمعة كان الاختبار الصعب لمتصدر الدوري غزلان الشمال الرمثا، عندما كسب الرهان وخطف الثلاث نقاط من المنشية، بعد التكهنات التي راودت الفريق بعدم قدرته على التغلب على ظروف المباراة الصعبة، لكنه وبفضل قائده مصعب اللحام تمكن من خطف هدف، ابقته على راس الترتيب مشاركة مع الوحدات، والحق الهزيمة بالمنشية الذي ختم مرحلة الذهاب بانتصار عريض على الحسين اربد.وعاد الاهلي لسكة الانتصارات مجدداً، بعدما تغلب على البقعة بهدفين لعبيدة السمارنة ومحمود الوداي، ليضيف الى رصيده ثلاث نقاط مكنته من تحسين مكانه على سلم الترتيب. اليوم الاخير من الاسبوع 12 ، لم يحمل المفاجئات، عندما واصل الوحدات انتصاراته المتتالية، وبقي مشاركاً الرمثا الصدارة، عندما تغلب على ذات راس في الكرك، في مباراة تألق فيها الوافد الجديد يزن ثلجي.وفي ختام مباريات الجولة، انتظر الجزيرة حتى الدقيقة 80، ليسجل العطار هدف الانتصار، ويشعل المنافسة على الصدارة. واحتفظ المحترف الفلسطيني في صفوف الاهلي محمود الوادي بصدارة الهدافيين، بعد انفراده بالصدارة برحيل منافسه بهاء فيصل للكويت.