هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

طعنة غدر باريسية تحوم حول توتنهام

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - اتفق نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على صفقة بقيمة 25 مليون إسترليني، مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي تنتهي بنهاية شهر يناير/كانون الثاني الحالي.

ويحاول الجناح البرازيلي، لوكاس مورا، مغادرة النادي الباريسي قبل إغلاق الميركاتو الشتوي، يوم الأربعاء المقبل، ويفضل البالغ من العمر 25 عامًا الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن توتنهام اتفق بالفعل على ضم مورا، ولكن اللاعب قد يغير رأيه، وينضم لآرسنال في نهاية المطاف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المعروف أن آرسين فينجر مدرب آرسنال مهتم منذ فترة بضم  مورا، ولكن انتقال اللاعب للجانرز سيعتمد على مدى نجاحهم في ضم بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويريد الجابوني الدولي الانتقال إلى ملعب الإمارات، ولكن إدارة النادي اللندني مترددة في دفع  60 مليون إسترليني، للحصول على اللاعب، وهو ما يهدد بفشل الصفقة.

ومن المرجح أن يتضح خلال الـ 48 ساعة المقبلة مصير أوباميانج، وفي حال فشل آرسنال في التعاقد معه، فإن لوكاس مورا سيكون البديل.