هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

فالفيردي: قرعة الكأس أوقعت برشلونة في أصعب اختبار

{clean_title}
الأنباط -

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، موقفه من القرعة التي أوقعته في مواجهة فالنسيا بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وصرح فالفيردي عبر قناة برشلونة: "مواجهة صعبة في طريقنا نحو المباراة النهائية، لأن فالنسيا أثبت أنه منافس قوي للغاية".

وأضاف مدرب البارسا:"الموسم الذي يقدمه فالنسيا يجعله خصمًا أكثر تعقيدًا، فهو أصعب من الفريقين الآخرين بهذه المرحلة".

وسيلعب برشلونة ذهاب نصف النهائي في كامب نو، في حين ستقام مباراة الإياب في مستايا بعدها أسبوع واحد من مباراة الذهاب التي ستقام الأسبوع المقبل، ثم يلاقي إسبانيول في ديربي كتالونيا بمسابقة الدوري.