هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

 ماسكيرانو يرحل وكوتينيو يشارك أمام إسبانيول

{clean_title}
الأنباط -

  

برشلونة – وكالات

 

يستعد نادي برشلونة لخوض مباراة الحسم أمام ضيفه إسبانيول بعودة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، يقام اللقاء على ملعب كامب نو.

حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز إسبانيول بنتيجة 1-0 بعد سطيرة واضحة من العملاق الكتالوني، وتعد تلك الخسارة هي الأولى لكتيبة فالفيردي في جميع البطولات منذ بداية الموسم الحالي. نجحت كتيبة البلوجرانا في الفوز بالمباراة الأخيرة في الدوري الإسباني بنتيجة 5-0 على المضيف ريال بيتيس. غيابات برشلونة - الإصابات والإيقافات يغيب عن تلك المباراة بعض اللاعبين من كتيبة النادي الكتالوني، حيث تعرض توماس فيرمالين لإصابة بالمباراة الماضية، كما أن القائد إنيستا لم يعود للمشاركة في التدريبات بعد. لن يتواجد أيضًا النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي الذي يعاني من إصابة، بينما عاد أومتيتي وباكو ألكاسير وكوتينيو إلى التدريبات. قد يشارك كوتينيو في المباراة الأولى له بقميص البرسا في حال حقق ميسي ورفاقه نتيجة جيدة في الشوط الأول. التشكيل المتوقع قدم المدرب الإسباني إيرنستو فالفيردي مستوى أكثر من رائع مع الفريق الكتالوني بالفترة الأخيرة خاصة بتشكيل 4-4-2. ومن المتوقع أن يدفع بكل نجوم الفريق في المباراة الحاسمة من أجل خطف بطاقة التأهل وتعويض خسارة الذهاب. تير شتيج روبيرتو - بيكيه - أومتيتي - جوردي ألبا راكيتيتش - باولينيو - بوسكيتس - أندريا جوميز ميسي – سواريز وعلى جانب آخر يقترب النجم الأرجنتيني خافير ماسكيرانو من الرحيل إلى الدوري الصيني بعد أن تعاقد الفريق الكتالوني مع المدافع الكولومبي ياري مينا خلال الميركاتو الحالي أيضًا. وحول ما جاء في الصحف الإسبانية مؤخرًا، أكدت "آس" أنه من المنتظر أن يتم إعلان رحيل الدولي الأرجنتيني ليترك قميصه رقم 14 إلى الوافد الجديد كوتينيو.

يذكر ان اشبيلية تأهل على حساب اتليتكو مدريد بفوزه ذهاباً 2-1 واياباً 3-1 ، وقال المدرب الارجنتيني سيميوني ان التركيز الان على الدوري الاسباني حجيث يتخلف الفريق عن برشلونة بواقع 11 نقطة وسيصب التركيز على الدوري الاوروبي الذي تأهل له اتليتكو بعد وقوعه بالمركز الثالث بمجموعت بدوري ابطال اوروبا ، وكان فريق سيميوني من الفرق الكبيرة في اوروبا حيث خاض مرتين نهائي دور يالابطال ولكن بالمناسبتين كان الخصم ريال مدريد الذي تمكن من حصد لقبين من جاره .