هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

صحف إنجلترا تبرز جنون مانشستر سيتي ومخاوف فينجر

{clean_title}
الأنباط -

 

 

لندن – وكالات

 

 

ركّزت الصحف الإنجليزية، الصادرة على تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز في إياب نصف النهائي، على بريستول سيتي (3-2). وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان: "سيتي يصاب بالجنون"، في إشارة إلى نية النادي، التقدم بعرض ضخم، لتمديد عقد نجمه الإنجليزي الدولي، رحيم سترلينج. ونقلت الصحيفة، في خبر آخر، تصريحات لاعب أرسنال ومانشستر يونايتد السابق، روبن فان بيرسي، التي قال فيها إنه يعتبر أرسين فينجر، أفضل مدرب في العالم. وأبرزت صحيفة "ذا صن"، تأهل سيتي إلى النهائي، الذي سيقام على ملعب "ويمبلي"، الشهر المقبل. وتحت عنوان "ندوب"، قالت الصحيفة إن فينجر، يخشى التأثير السلبي، لجلوس لاعبه هنريك مخيتاريان الطويل، على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد. ومن ناحيتها، نقلت صحيفة "ديلي إكسبريس" تصريحات مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، التي قال فيها إن فريقه، لا يستطيع منافسة قطبي مانشستر، في سوق الانتقالات، بعدما تقدم النادي اللندني بعرض، لضم لاعب أرسنال السابق، أليكسيس سانشيز، لكنه لم يستطع دفع الراتب الكبير، الذي قدمه يونايتد للنجم التشيلي. وذكرت الصحيفة أيضًا، أن نجم التنس البريطاني الصاعد، كايل إدموند، بات قريبًا جدًا من تحقيق حلمه، حيث سيلاقي مارين سيليتش، في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة , أكدت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيحصل على خدمات الفرنسي أيمريك لابورت، مدافع أتلتيك بيلباو، ومقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، البالغ 65 مليون يورو.

كما سيدفع النادي الإنجليزي، 5 ملايين يورو للنادي الإسباني، كحقوق رعاية اللاعب، حسبما ذكرت كل من إذاعتي كادينا كوبي وكادينا سير، وجريدة إل كوريو، التي تصدر في مدينة بيلباو. وزعمت إذاعة كوبي، أن اللاعب سافر لمدينة مانشستر، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على العقد. أما جريدة إل كوريو، أكدت أن السيتي، الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا "دفع بالفعل قيمة الشرط الجزائي". من جانبه، لم يؤكد النادي الإسباني أو ينفي هذه الأخبار، وذلك في إطار سياسة عدم الإدلاء بتصريحات حول أي خبر، لا يحمل الصفة الرسمية.