هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية
رياضة

تهديد استمرار نيمار مع سان جيرمان

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - تتوالى التقارير التي تتحدث عن احتمالية رحيل النجم نيمار جونيور، عن صفوف باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وذلك بعد موسم واحد فقط من انضمامه للعملاق الفرنسي قادمًا من برشلونة.

وكانت تقارير ذكرت أن المهاجم البرازيلي غير سعيد في العاصمة الفرنسية، خاصة بعد تعرضه مؤخرًا لصيحات استهجان من جماهير سان جيرمان في مباراة ديجون، بعد أن حرم زميله إدينسون كافاني من تنفيذ ركلة جزاء.

ومع ذلك ووفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، فإن هناك سببًا آخر، يدفع نيمار للتفكير في الرحيل عن فرنسا، والاشتياق للعودة إلى إسبانيا، وهو أسلوب اللعب في الدوري الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها: "لم يعد نيمار يخف شكوكه بشأن استمراره في الدوري الفرنسي، فهو يشعر بأنه رحل لبطولة أقل بكثير في المستوى من الدوري الإسباني، وكان يأمل أن يساعده ذلك على التألق، وإظهار جودته، واللعب بأريحية أكثر".

وأضافت: "إحصائيات نيمار أكثر من جيدة، سجل 24 هدفًا في 23 مباراة، و في الدوري لديه 15هدفًا في 15 مباراة، وفي دوري أبطال أوروبا لديه أيضًا 6 أهداف خلال 6 مباريات".

واستدرك التقرير: "لكن ما يزعج نيمار هو منافسيه، تبدو كرة القدم الفرنسية دفاعية جدًا، ويعتقد نجم السامبا أيضًا أن الليج 1 يتطلب مجهودًا بدنيًا أكبر، واعترف جوهرة السيلساو للمقربين منه، أنه يفضل كرة القدم الإسبانية، لأن منافسيه هناك يعطونه المزيد من الحرية، ولا يقومون بعرقلته كثيرًا، على الرغم من أنه خلال فترة وجوده في برشلونة، كان يعرب عن غضبه من التدخلات العنيفة، بسبب أسلوب لعبه المستفز للاعبي الخصوم".

كما أشارت (ليكيب) إلى أن نادي ريال مدريد، ربما يكون هو الوجهة المحتملة القادمة لصاحب الـ25 عامًا، رغم أن إدارة سان جيرمان لن تتخلى عنه بسهولة، خاصة أن عقده مع ملعب حديقة الأمراء لا يتضمن شرطًا جزائيًا، وهو ما سيصعب مهمة أي فريق يحاول التعاقد معه.