العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
رياضة

ناساف يدعم صفوفه بلاعب صربي

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - تعاقد نادي ناساف الأوزبكي مع المحترف الصربي سلافكو لوكيتش، وذلك كخطوة تهدف إلى تعزيز صفوفه قبل المواجهة المنتظرة التي ستجمعه مع ضيفه الفيصلي يوم 30 كانون الثاني/ يناير الجاري، في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ويشغل سلافكو لوكيتش مركز الظهير الأيمن، حيث يتسم بالصلابة وحسن قراءة الهجمات، وإرسال الكرات العرضية الخطرة داخل منطقة الجزاء، ويبلغ طوله (182) سم.

وسيلتحق سلافكو (28 عامًا) في المعسكر التدريبي لفريق ناساف المقام حاليًا في تركيا، وبما يضمن انسجامه السريع مع الفريق، تمهيدًا لمشاركته في لقاء الفيصلي ا.

ولعب سلافكو لثمانية فرق في صربيا، كما خاض 21 مباراة دولية مع منتخبات بلاده لتحت سن 16 عامًا، و19 عامًا.

ويسعى ناساف الأوزبكي للوصول للجاهزية الفنية والبدنية المثالية قبل مواجهة الفيصلي الأردني، في مباراة ستكون غاية في الأهمية لكلا الفريقين، على اعتبار أن الفائز سيسجل حضوره في دوري أبطال آسيا.