العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
رياضة

لاعبي الريال يضغطون على بيريز لضم نيمار

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد – وكالات

 

 

كشفت تقارير صحفية عن أن عددا من النجوم الكبار في نادي ريال مدريد الإسباني، يضغطون بقوة على إدارة الملكي، بقيادة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي. وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن هناك 3 أسماء في ريال مدريد يريدون قدوم نيمار، على رأس هؤلاء يأتي المدافع المخضرم سيرجيو راموس، والذي سبق وأن اعترف بإعجابه بالبرازيلي، وأنه لو كان الأمر بيده لقام بالتعاقد معه فورا، وضمه لصفوف الميرينجي.

ولعب راموس دورا مهما في إقناع رئيس النادي فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع نيمار، رغم أن بيريز كان مترددا في البداية، بعد أن فضل نيمار الانتقال لبرشلونة على الريال عام 2013. أما الاسم الثاني فهو الظهير الأيسر مارسيلو، زميل نيمار في منتخب السامبا، والذي تربطه علاقة ممتازة بالنجم الحالي لباريس سان جيرمان، وقد تناقش بالفعل مع نيمار بشأن إمكانية انضمامه لريال مدريد في المستقبل، حيث أكد له أن فرصته في الفوز بالكرة الذهبية ستزيد بقدومه لملعب البرنابيو، وأنه لا مشكلة في ذلك بعد أن لعب من قبل للغريم برشلونة، حيث حدث ذلك من قبل أيضا مع الظاهرة البرازيلي رونالدو. ولم يعلن التقرير الصحفي الاسم الثالث ويبدو بناءاً على طلب شخصي من اللاعب .