الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه
رياضة

شكوك حول مشاركة باولينيو أمام بيتيس

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - يخوض فريق برشلونة، غدا الأحد، مباراته أمام ريال بيتيس، ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري الإسباني، مع وجود شكوك كبيرة، حول قدرة متوسط ميدان الفريق، البرازيلي باولينيو، على المشاركة في هذا اللقاء.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن اللاعب البرازيلي سيخضع لعدة اختبارات في تدريبات الفريق الأخيرة قبل المباراة، من أجل معرفة إمكانية مشاركته.

وكان باولينيو، قد أصيب بكدمة قوية في قدمه اليمنى، خلال مباراة الفريق الأخيرة، أمام إسبانيول، في ذهاب ربع نهائي كأس الملك، غير أن الفحوصات الطبية أكدت عدم وجود أي كسر.

ومع أن باولينيو يرغب في المشاركة أمام بيتيس، إلا أن النادي والطاقم الفني ينصحونه بعدم التسرع، حتى لا تتفاقم إصابته، مما قد يهدد مشاركته في المرحلة المقبلة، المليئة بالمباريات المهمة، وعلى رأسها المواجهة أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.