"تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر
رياضة

يوفنتوس يخشى تكرار سيناريو سواريز

{clean_title}
الأنباط -

 

روما  - وكالات

 

أكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي ليوفنتوس الإيطالي، أن ناديه سيفعل كل شيء للتعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة وبحسب صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، يأمل اليوفي في التوصل هذا الشهر لاتفاق مبدئي مع لاعب الوسط الألماني إيمري تشان، الذي ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي. ولكن في نفس الوقت يخشى يوفنتوس ضياع الصفقة على غرار ما حدث من قبل مع المهاجم لويس سواريز عام 2012، والذي كان قريبا من الانضمام لعمالقة ايطاليا، قبل أن يتم إقناعه بالبقاء مع الريدز.

وقال ماروتا "نعلم أن عقده سينتهي في يونيو، لذلك يمكن اجراء مفاوضات معه، لكن هناك الكثير من المنافسة، ونحن لا نعلم ما اذا كان يريد التجديد مع ليفربول أم لا". وأضاف "إنه لاعب جيد جدا، وسوف نبذل كل ما في وسعنا للحصول عليه، وسنكثف الاتصالات مع ليفربول". من ناحية أخرى أبرزت الصحيفة تصريحات خبير كرة القدم الألمانية مارك بهرنبيك والتي قال فيها إنه من المستبعد ان ينضم إيمري كان ليوفنتوس هذا الشهر. وأوضح أن اللاعب ووكيله كشفا له أنهما سيجريان محادثات مع يورجن كلوب مدرب ليفربول في يناير/ كانون الثاني الجاري وفبراير/ شباط المقبل، وهو ما يعني أن يوفنتوس لن يحصل على توقيعه خلال الأسابيع القليلة المقبلة. واختتم "البقاء في ليفربول هو فرصة أخرى، ولكن من المهم حقا بالنسبة له أن يكون في وضع جيد".

كشف المدير الرياضي السابق لنادي نوتشيرينا الإيطالي، مارسيلو بيتينو، عن حكاية مثيرة للاهتمام بشأن الفرنسي بول بوجبا، النجم الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي. فحول أكثر شيء ندم عليه في مسيرته المهنية، قال بيتينو في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "عندما كانت هناك إمكانية لتأهلنا لدوري الدرجة الثانية، جلبنا حارس المرمى نيكولا ليالي، وجنبا إلى جنب معه، كان يمكن أن نجلب بول بوجبا". وأضاف: "في ذلك الوقت كان لاعب خط الوسط قريبا منا لأن المدرب كونتي لم يكن يرى أنه يمكن أن يصبح لاعبا أساسيا وأنه سينمو معنا، هذا هو السبب في أننا ذهبنا لمراقبة بوجبا مباشرة خلال مباراة ودية".

وتابع: "ومع ذلك، لم يحدث شيء بعد ذلك، لأن عاجلا أو آجلا، اللاعبون الكبار من هذه النوعية، يبدأون في إظهار قدراتهم وقيمتهم، وربما لم ذلك ليحدث ذلك، إذا كان قد جاء إلى نوتشيرينا". واختتم: "لا بد لي من القول إن عدم إحضاره إلى النادي يبقى ندمي الأعظم، من يدري ما كان يمكن أن يحدث، وكيف كانت الأمور ستتطور إذا كان بول بوجبا قد وقع لنوتشيرينا".