الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه
رياضة

النشميات يعسكر في إسبانيا إستعدادا لكاس اسيا

{clean_title}
الأنباط -

النشميات يعسكر في إسبانيا إستعدادا لكاس اسيا


 

الانباط- عمان

 

يواصل المنتخب الوطني للسيدات مع بداية السنة الجديدة تحضيراته المكثفة للمشاركة في كأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات، بإقامته لمعسكر تدريبي في اسبانيا يمتد من 12 والى 23 شباط المقبل.

ويتخلل المعسكر ثلاث مباريات مع أندية المحترفات الاسبانية، تجمعه الاولى بنادي مدريد للسيدات يوم الخميس 15 شباط، ورايو فاليكانو الثلاثاء 20 من ذات الشهر، فيما يختتم مبارياته بمواجهة أتليتكو مدريد الخميس 22 شباط.

وأعرب المدير الفني مايكل ديكي عن أهمية المعسكر الذي سيوفر فرصة الاحتكاك مع فرق ضمن أقوى الدوريات على صعيد الكرة النسوية في اوروبا والعالم. وقال: “يمثل معسكر اسبانيا اختباراً جديداً للاعبتنا من خلال مواجهة فرق تلعب في دوري المحترفات، وبشكل متواصل، لذلك ستعطينا مثل هذه المواجهات الفرصة لتقييم تطور أدائنا سواء من الناحية البدنية او الفنية.”

وختم: “لا شك بأن مواجهة الأندية الاسبانية التي تضم كوكبة من اللاعبات المحترفات والتنافس امام فرق من المستوى الاوروبي، ستساهم في تطوير المنتخب من جميع النواحي الفنية والنفسية والبدنية، وهو ما نحتاجه في المرحلة المقبلة.”ويقام المعسكر ضمن اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الاتحاد الاردني للكرة ورابطة الأندية الاسبانية للمحترفين “لا ليغا”، التي تهدف لتبادل الخبرات في مختلف المجالات، ومنها جانب يشمل تنمية وتطوير ودعم كرة القدم النسوية في الأردن.

ويأتي المعسكر استكمالاً لبرنامج الإعداد المكثف للعام الحالي، والذي يسبقه اقامة معسكر تدريبي في اليابان نهاية كانون الثاني الحالي، بالإضافة الى مباراة ودية مع المنتخب الأفغاني قبل التوجه الى اسبانيا، حيث تم الموافقة على إقامتها في عمان بناء على طلب من المنتخب الأفغاني، والذي يقوم بإعداد منتخبه للمشاركة ببطولة جنوب آسيا والمقرر إقامتها في الهند.