من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
رياضة

بنزيما يتحدى الشبح الأسود

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - عاد كريم بنزيما لتدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، وأبعدته عن الملاعب ما يقرب من شهر.

ووفقًا لصحيفة آس، فإن بنزيما سيعود للملاعب وهو يحمل أسوأ رقم تهديفي له في مسيرته المهنية خلال النصف الأول من الموسم.

وسجل المهاجم الفرنسي 5 أهداف خلال مشاركته في 20 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، بواقع 12 مباراة في الليجا، 2 في السوبر الإسباني، 3 في دوري أبطال أوروبا، 2 في كأس العالم للأندية، ومباراة السوبر الأوروبي.

وبهذا احتاج بنزيما 4 مباريات كي يسجل هدفًا واحدًا، وهو أسوأ متوسط تهديفي له، خلال النصف الأول من الموسم، منذ انضمامه إلى ريال مدريد صيف 2009 قادمًا من أولمبيك ليون.

ونشرت الصحيفة معدل اللاعب الفرنسي في تسعة مواسم بقميص الميرينجي، حيث كان أفضلها الموسم قبل الماضي 2016/2015، عندما سجل 15 هدفًا في 23 مباراة، أي بمعدل هدف في 1.53 مباراة.