من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
رياضة

الظروف تسير عكس طموحات الزعيم

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - تتكالب الظروف على فريق الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، فلم يتذوق (الزعيم) الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة التي خاضها بالمسابقة، وفشل في استثمار مباراتيه المؤجلتين أمام الفيصلي والاتفاق، وتعادل فيهما 1/1.

كما حقق الهلال النتيجة ذاتها أمام اتحاد جدة في الكلاسيكو السعودي، ليهدر بذلك فرصة ذهبية للابتعاد بصدارة الدوري، بل إن استمراره على القمة، خاصة في المواجهات المقبلة، بات في خطر.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري بعد الجولة السابعة عشر برصيد 36 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

فقد تلقت مساعي الإدارة الهلالية لتعويض غياب محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو، المتواصل حتى بداية الموسم الجديد، ضربة موجعة، بعد أن رفض نادي الوداد البيضاوي المغربي، العرض الهلالي للتعاقد مع مهاجمه الشاب أشرف بن شرقي رغبة منها في الاحتفاظ بلاعبه.

وتقدم الهلال بعرض بقيمة 3 ملايين دولار مقابل شراء المتبقي من عقد بن شرقي مع الوداد، على أن يتم جدولة السداد على ثلاث مراحل، بمليون دولار في كل دفعة.

كما تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال صدمة جديدة، بعد أن أعلن الجهاز الطبي بالنادي أن الدولي السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، يحتاج إلى أربعة أسابيع من الآن قبل العودة للملاعب، إثر الإصابة التي تعرض لها في الكلاسيكو السعودي أمام اتحاد جدة يوم السبت الماضي، عندما غادر اللاعب المباراة مبكرًا تحت تأثير كدمة قوية في كاحل القدم.

وتضرب الإصابات الفريق في الأيام الاخيرة، حيث يُعاني نواف العابد من إصابة بالعضلة الضامة وبدأ رحلة العلاج، ويخضع إدواردو لبرنامج تأهيل بعد إجراء عملية ترميم الرباط الصليبي، وأخيرًا يتعالج خربين من كدمة قوية في الكاحل، فضلًا عن خروج أسامة هوساوي من الكلاسيكو بإصابة مختلفة.