حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا
رياضة

زيدان يرفض الاستسلام

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، رفض الاستسلام عقب الخسارة أمام فياريال بالليجا، بهدف دون رد في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو"، واحتلال الفريق المركز الرابع بجدول الترتيب.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان، تحدث مع لاعبيه وقال: "لا تستمعوا لما يُقال، نحن لا نستحق ما حدث لنا، سننهض من جديد، ولكن علينا مواصلة العمل".

وأضافت الصحيفة: "زيدان عاد لمنزله متأثرًا بالهزيمة من فياريال، ولكن لازال لديه شعور قوي بقدرة الفريق على العودة، وهو شخص متفائل بطبيعته".

وتابعت: "زيدان أكد للاعبين على ضرورة القتال على ما تبقى من البطولات هذا الموسم، وقال لهم إن هدفنا لم يتحقق، لكن لازال هناك بطولتين متبقيتين لتحقيق أهدافنا".

وأوضحت: "الفريق سيضع تركيزه على بطولة الكأس بشكل كبير، والسير بشكل جيد سيكون أفضل وسيلة لاستعادة الروح قبل مواجهة باريس سان جيرمان، بدوري الأبطال".

وأتمت: "لاعبو ريال مدريد يدركون أنهم ليسوا في أفضل حالاتهم لمواجهة نيمار ومبابي ورفاقهما، ولكنهم يثقون في أن الأمور واردة أن تتغير خلال شهر".