من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
رياضة

توران يغادر برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أنهى ناديا برشلونة الإسباني وباشاك شهير، تفاصيل صفقة انتقال لاعب الوسط أردا توران إلى صفوف الفريق التركي هذا الشهر.

وكانت المحادثات بين الجانبين قد بدأت منذ عدة أيام، حيث تواجد رئيس نادي باشاك شهير في برشلونة، لمفاوضة اللاعب، واتفق جميع الأطراف على كافة التفاصيل، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.

ووفقًا لصحيفة ماركا، سينضم اللاعب لباشاك شهير على سبيل الإعارة لما تبقى من الموسم الحالي، كما سيبقى مع النادي التركي لموسمين إضافيين.

كما أعلن النادي التركي عبر حسابه الرسمي على (تويتر) انضمام لاعب برشلونة، موجهًا رسالة ترحيب لأردا توران.

ولكن في نفس الوقت، أشارت الصحيفة إلى أن الصفقة بها بنود عديدة، حيث أن برشلونة سيحتفظ بحق بيع اللاعب في فترات الانتقالات المختلفة ابتداءً من الصيف المقبل، وبالإضافة إلى ذلك سوف يتلقى سلسلة من الحوافز وفقًا لأداء اللاعب، بينما سيحتفظ باشاك شهير أيضًا بخيار الشراء.

وكان توران قد انضم لبرشلونة عام 2015 قادمًا من أتلتيكو مدريد، إلا أنه فشل في إثبات نفسه والحصول على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، وعانى البارسا خلال الأشهر الماضية من أجل إيجاد نادٍ يقبل بالحصول على خدماته.