من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت
رياضة

ريال مدريد كاد أن "يستولي" على ميسي

{clean_title}
الأنباط -

 

كشفت تقارير صحفية، عن منح نجم برشلونة الإسباني، فرصة أخيرة لناديه السابق، قبل الاستماع إلى عروض جديدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكانت تقارير قد ربطت الظهير الأيمن أليكس فيدال، بالعودة لناديه السابق إشبيلية، هذا الشهر، وذلك بعد أن أصبح خارج حسابات النادي الكتالوني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإنه حتى الآن لا يوجد أي تقدم ملموس في المفاوضات، على الرغم من أن برشلونة يقبل فكرة إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، إلا أنه يريد إدراج بند إلزام بالشراء في الصيف، وهو ما يرفضه إشبيلية الذي يريد أولا أن يقيم أداء اللاعب، قبل أن يتخذ قراره بالشراء.

وأشارت الصحيفة إلى فيدال، سيضطر إلى الاستماع لعروض أخرى سواء من داخل إسبانيا أو من خارجها، علما بأن نادي أتلتيكو مدريد، قد صرف النظر عن التعاقد معه.

ويريد برشلونة التخلص من عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية عن طريق البيع، وذلك لموازنة الأمور المالية، بعد أن تعاقد النادي مؤخرا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.

كما أن المدرب إرنستو فالفيردي، يريد تقليل عدد اللاعبين في قائمة فريقه، حيث صرح من قبل أنه لا يحب العمل مع مجموعة كبيرة من اللاعبين.