استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بالمدير العام لمركز تطوير الأعمال و ممثل منظمة سبارك لبحث إطلاق برنامج STEP الهادف لصقل مهارات رواد الأعمال طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024
رياضة

النشامى في المركز 107 عالمياً

{clean_title}
الأنباط -

النشامى في المركز 107 عالمياً

المنتخب الوطني يستأنف تدريباته إستعداداً لودية ليبيا

 

 

عمان - الانباط

 

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهة ليبيا ودياً عند الخامسة مساء امس الاثنين 25 كانون الاول على ستاد الملك عبدالله الثاني.

واجرى النشامى تدريباً مساء امس 21 كانون الاول على ستاد عمان شهد التحاق ثلاثي المنتخب الاولمبي موسى التعمري، بهاء فيصل ويزن العرب، واحتجب عنه لاعبو الفيصلي معتز ياسين، ابراهيم دلدوم، ابراهيم الزواهرة وبهاء عبد الرحمن على ضوء قرار الاتحاد الدولي “فيفا” بتعميم عقوبة الايقاف بحقهم حتى منتصف آب 2018.

وأكد المدير الفني للنشامى في حديثه مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، ان الظروف الحالية المتمثلة باحتجاب لاعبي الفيصلي، تحتم اظهار “رد فعل مسؤول وقوي يؤكد قدرة الجميع على سد الفراغ وعكس الصورة المثالية للمنتخب الوطني”.

واضاف ابو عابد: لا شك ان القرار المؤسف للفيفا، بايقاف لاعبي الفيصلي مجدداً، يعكس اجواء سلبية لا بد من تجاوزها بثقة وعزيمة على تقديم الافضل.. لدينا لقاء مهم امام ليبيا وعلينا ان نظهر الشخصية التنافسية الحقيقية للكرة الاردنية والمنتخب الوطني.

وشدد على ان الظروف قد تزداد صعوبة في معسكر ابو ظبي الشهر المقبل الذي يتضمن لقاء فنلندا والدنمارك ودياً مع التزام لاعبي المنتخب الاولمبي بكأس آسيا في الصين، الى جانب احتجاب اللاعبين المحترفين بالخارج، ليضاف الى ذلك ايقاف رباعي الفيصلي.

وقال: ربما كان القرار الاسهل هو الغاء المعسكر قياساً بالظروف المحيطة، لكنني اثق بالرجال الذين يمثلون المنتخب الوطني، ورغبتهم الكبيرة في اظهار قدراتهم وروحهم القتالية امام اقوى المنتخبات العالمية، لنحقق بالتالي الفائدة الفنية المطلوبة.

بدوره، ودع الحارس معتز ياسين زملائه في المنتخب الوطني، وحثهم على تقديم افضل اداء خلال المرحلة القادمة، “كنا نتمنى البقاء معكم.. وان كانت الظروف تجبرنا على الابتعاد، فان قلوبنا ستبقى معكم، وندعمكم دائماً ونثق في قدرتكم على تشريف النشامى بافضل صورة ممكنة”.

اضاف: عاهدنا انفسنا دائماً على خدمة المنتخب الوطني باقصى ما نملك، وان كانت الظروف تبعدنا اليوم عنكم، فاننا ندرك حرصكم على اظهار افضل ما لديكم من التزام داخل الملعب وخارجه، في المناسبات الودية والرسمية، ليبقى النشامى محط اعتزاز الجميع كما تعودنا دائماً.

وكان الجهاز الفني ركز خلال التدريبات على تعزيز الجانب البدني والتكتيكي، قبل ان يدخل المنتخب في معسكر مغلق بأحد فنادق العاصمة يستمر حتى لقاء ليبيا.

 

في المقابل، وصل في ساعة متأخرة من مساء امس لاعب المنتخب المحترف في اليونان مالك عبد الهادي، على ان يلتحق بمعسكر النشامى مباشرة، ويخوض تدريب اليوم الذي يبدأ عند الرابعة والنصف عصراً على ستاد الملك عبدالله الثاني.

الى ذلك، وصل وفد المنتخب اللييبي الى عمان امس، حيث من المنتظر ان بدأ تدريباته مساء امسً، لتستمر استعداداته على امتداد الايام القادمة لحين موعد المباراة.

من جانبه استقر المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز (107) عالمياً، دون اي تغيير، وفقاً للتصنيف الدولي الصادر يوم امس.