عودة قطاع شبيه الموصلات في الولايات المتحدة " حق التعبير عن الرأي وواجباته " ديانا حداد: لا يزال عندي الكثير لأقدمه إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 المستقلة للانتخاب تنشر على موقعها الالكتروني الجداول الأولية للناخبين الاوضاع الاقتصادية.. هل تؤثر على سوق الأضاحي هذا العام؟ سبط الحسين وقرة عين عبدالله .. أمير شاب.. وطنه في قلبه ويحلم بأردن مزدهر يقوده الشباب حسين الجغبير يكتب : خدمة العلم.. هذا ما سيحدث ديمقراطية ناشئة ام ديمقراطية انتهازية؟ في المئوية الثانية.. مشاكل البلديات وتحدياتها تراوح مكانها مطالبات بحل البرلمان منتصف حزيران الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين حوارية حول قانون العمل في إربد أمير الكويت يزكي صباح الخالد الصباح ولياً للعهد رياضيون يناقشون واقع الأردن على منصات التتويج والإنجازات الرياضية هيئة الإعلام: الرواية الرسمية وازنة لا تحتمل الخطأ الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليونا دينار لشهر أيار الماضي الاردني عشيش يبحث عن التأهل إلى أولمبياد باريس رغم الخسارة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
محليات

دبلوماسي صيني يطلق اسم عمّان على ابنه

{clean_title}
الأنباط -

 قال دبلوماسي صيني يعمل بالأردن انه قام بتسمية مولوده البكر 'عمان'، نسبة الى العاصمة الاردنية مختصرا الاسم بكلمة 'عان'.

وأضاف السكرتير الثالث في السفارة الصينية ليوى نينغ، إن تسمية ابنه 'عمان' جاءت بسبب حبه وتعلقه بالعاصمة عمان مدينة الامن والامان والاستقرار، مشيرا الى انه يختصر الاسم بكلمة 'عان'، وهي باللغة الصينية تعني السلام والامن وهو تماما ما وجده في العاصمة الاردنية.

واضاف نينغ، انه يعمل في الاردن منذ اكثر من خمس سنوات، كان يشعر خلالها بانه في بلده الثاني ولديه الكثير من الاصدقاء والمعارف، وانه كان يصطحب ابنه 'عان' إلى مختلف المناطق السياحية والاثرية في انحاء الاردن والتي سيعمل على ترويجها في الصين.

ولفت، الى انه في الوقت الذي يشعر فيه بالحزن لأنه سيغادر عمان نهاية الشهر الحالي، الا انه يحمل اجمل الذكريات التي لا يمكن نسيانها عن عمان والاردن، معبرا عن امله ان تتاح له الفرصة للعمل في الاردن مرة اخرى.

واكد الدبلوماسي الصيني، الذي لعب دورا هاما خلال السنوات الخمس الماضية في تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين الاردن والصين في مختلف المجالات، انه سيواصل عمله على تعزيز العلاقات بعد عودته الى بكين وعمله في مركز وزارة الخارجية الصينية. (بترا)