استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بالمدير العام لمركز تطوير الأعمال و ممثل منظمة سبارك لبحث إطلاق برنامج STEP الهادف لصقل مهارات رواد الأعمال طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024
رياضة

برشلونة يستضيف ديبورتيفو وفياريال وسيلتا فيجو في لقاء متكافئ

{clean_title}
الأنباط -

 

 

برشلونة - وكالات

 

يستضيف نادي برشلونة نظيره ديبورتيفو لاكورونيا ، في إطار الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

ويسعى النادي الكتالوني لاستغلال تأجيل مباراة ليجانيس وريال مدريد، بسبب مشاركة الأخيرة في كأس العالم للأندية، ليبتعد أكثر عن الملكي في النقاط. أرقام المباراة برشلونة لم يخسر سوى مرة واحدة فقط أمام لاكورونيا في آخر 14 مباراة، انتصر في 9 مرات وتعادل 4، وكانت هذه الهزيمة الموسم الماضي بعد الفوز الكبير على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

آخر انتصار لديبورتيفو على برشلونة في "كامب نو" كان في أكتوبر 2003 بنتيجة 2-0، ولكنّه فشل في تحقيق الفوز خلال 11 مباراة (تعادل في 3 وخسر 8). برشلونة لم يذق طعم الخسارة في الدوري الإسباني في 22 مباراة (تعادل في 3 وفاز في 19) وهي أطول سلسلة في المسابقة. الديبور لم ينتصر سوى في مباراة واحدة خارج ملعبه خلال الموسم الجاري وكانت أمام لاس بالماس في أكتوبر الماضي (تعادل في 4 وخسر 7). ميسي أحرز 49 هدفًا لبرشلونة في 2017، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الكبرى.

لويس سواريز أحرز 6 أهداف في آخر 3 مباريات أمام لاكورونيا في الليجا.وضمن نفس الجولة جيرونا يستضيف خيتافي وفياريال في ضيافة سيلتا فيجو يملك فريق الغواصات الصفراء 21 نقطة بينما حصد سيلتا فيجو 18 نقطة ويعتبر اللقاء بينهم متكافئ نظراً لتقارب النقاط ، ولاس بالماس يستضيف النادي الكتالوني اسبانويل ويذكر ان اشبيلية تعادل سلباً مع ضيفه ليفانتي ضمن ذات الجولة .