دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
رياضة

امتحان صعب للجزيره والوداد في مونديال الاندية

{clean_title}
الأنباط -

امتحان صعب للجزيره والوداد في مونديال الاندية

ابو ظبي _ وكالات

يلتقي الوداد البيضاوي المغربي نظيره باتشوكا المكسيكي مساء اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية، في ثاني جولات كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وينتظر جريميو البرازيلي بطل أبطال أمريكا الجنوبية في نصف النهائي، الفريق الفائز من مباراة اليوم .وتجمع المواجهة بين باتشوكا بطل دوري أبطال الكونكاكاف، والوجه المألوف في هذه المنافسة، مع الوداد، الوافد الجديد الذي يحلم بتكرار الإنجازات الأخيرة للفرق الأفريقية في البطولة.يحلم الوداد بطل دوري أبطال أفريقيا، بعد 25 عامًا من الجفاف، إلى تجاوز الفريق المكسيكي، والوصول في مونديال الأندية إلى أبعد نقطة.وقال حسين عموتة مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي التقديمي:  "نحن محظوظون بتمثيل المغرب هنا في الإمارات، ولدي الثقة في اللاعبين وحماسهم، لتحقيق إنجاز يشرفنا في البطولة". وبدوره، قال عبد العظيم خضروف لاعب الوداد: "بانتظار دعم جماهير الكرة العربية في الإمارات، وسنعمل جاهدين لتقديم أفضل مستوى في مباراة الغد أمام باتشوكا".ولم يخض باتشوكا أي مباراة رسمية على مدى الأسبوعين الماضيين، بعد إقصائه من الصراع على لقب الدوري المكسيكي، ولكنه ظهر بمستوى رائع في كأس المكسيك التي سيخوض مباراتها النهائية. وقال ديجو ألونسو مدرب باتشوكا في المؤتمر الصحفي التقديمي: "نحترم جميع الفرق المشاركة في البطولة، ونعرف نقاط القوة والضعف للمنافس، وسنعمل جاهدين لتقديم الأفضل خلال البطولة". وقال فرانكو خارا مهاجم باتشوكا: "روح الفريق هي الوسيلة التي سنعتمد عليها في البطولة، حتى نمضي قدمًا، وهدفنا تحقيق اللقب حتى نسعد جماهيرنا".ومن جانبه، قال أوسكار بيريز حارس مرمى الفريق المكسيكي: "سعيد بتواجدي في الإمارات، وتمثيل المكسيك في البطولة، وسنسعى إلي تقديم أفضل ما لدينا وكتابة التاريخ هنا في الإمارات".
ويواجه فريق الجزيرة الإماراتي، فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، في مباراة الدور ربع النهائي ، وأكد عدد من جماهير فريق الجزيرة لـ "وكالة أنباء الإمارات"، أن لاعبي الفريق قادرون على تجاوز عقبة الفريق الياباني والوصول إلى المباراة التي يترقبها الجميع وهي مواجهة ريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي للبطولة.على جانب آخر قال عدد من لاعبي الفريق الجزراوي إن تركيزهم ينصب بشكل كامل على مباراة الغد، ولا يفكرون حاليًا في مباراة الدور نصف النهائي مع ريال مدريد، مؤكدين حرصهم على مواصلة مهمتهم بنجاح، وتحقيق إنجاز للإمارات، داعين الجماهير إلى التوافد بكثافة على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ومؤازرتهم. ويأمل نادي الجزيرة في الاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها عقب فوزه في المباراة الافتتاحية للبطولة على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدف نظيف، وتجاوز المواجهة الآسيوية اليوم والتي ستنقله إلى الدور نصف النهائي للبطولة.ويسعى فريق الجزيرة إلى مواصلة مشواره في البطولة وتحقيق أفضل إنجاز لفريق إماراتي شارك في كأس العالم للأندية، وذلك في حال تخطيه عقبة الفريق الياباني والتأهل إلى الدور نصف النهائي، ويعول الفريق على المؤازرة الجماهيرية الكبيرة للاعبين في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.