اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية التربية تصدر تعليمات وإرشادات لطلبة التوجيهي مبادرة "نون للكتاب" على موعد مع القاص أكرم الزعبي ومجموعته القصصية "العنكبوت" وزير الخارجية يتسلّم رسالة مُوجَّهة إلى الملك من الرئيس الموريتاني العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية "صناعة عمان" توقع اتفاقية لإعداد دراسة التحقق لواقع إعادة التدوير في الأردن الأعلى للسكان: عدد الأرامل الإناث في الأردن يفوق عدد الذكور

راكيتيتش يؤكد بأن برشلونة افضل بعد نيمار

راكيتيتش  يؤكد بأن برشلونة افضل  بعد نيمار
الأنباط -

 

برشلونة – وكالات

 

اعتبر لاعب وسط برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، أن رحيل البرازيلي نيمار، أفاد الفريق الكتالوني كثيرًا، خلال الفترة الماضية. وفي مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو، أقر راكيتيتش بأن برشلونة تحسن كثيرا، وتطور بشكل جماعي، رغم فقدانه بعض التفوق في الأمام. وأوضح "الفريق يمكنه أن يتحسن أكثر من ذلك"، مشيرا إلى أن رحيل نيمار، جعل الفريق متحدا بصورة أكبر، وحذر "سنقاتل للفوز بكل الألقاب". وردا على سؤال عن الأمور التي تغيرت ليعود ليحظى بدور أكبر مجددا، علق بقوله بصدق لم يتغير أي شيء، يجب توجيه هذا السؤال للمدرب السابق لويس إنريكي". وتابع "أحاول دائما تقديم أقصى ما عندي. ربما أصبح دوري الآن دفاعيا بشكل أكبر، لكن بعيدا عن هذا لم يتغير شيء يذكر". وأضاف راكيتيتش "لدي قدر كبير من الثقة وأشعر براحة شديدة، أرى المدرب واللاعبين ممتنين لهذا العمل وأنا سعيد للغاية". وعن الفارق بين إنريكي وفالفيردي من وجهة نظره، قال راكيتيتش "الحقيقة هي أنني كنت أحمل ثقة كبيرة للأول، والآن أحمل نفس القدر من الثقة للثاني، وهذا ليس له علاقة بمشاركتي في المباريات". وأضاف راكيتيتش "أعتقد أنني أبديت التزامي دائما، ومن الطبيعي أن يكون هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة على مدار الموسم". وأكد اللاعب "لدينا هامش كبير للتحسن سواء على مستوى الهجوم أو الدفاع". وعن إمكانية ضم لاعبين وسط جدد، أكد "هذا أمر يخص النادي، وأي لاعب جديد يأتي سيكون مرحبا به. أي شيء من شأنه تحسين الفريق هو أمرا جيدا. برشلونة يتعاقد دائما مع أفضل اللاعبين".

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير