البلقاء التطبيقية تنظم ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر

مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي  فعاليات ملتقى الفنون للجامعات الأردنية للرسم الحر،  بحضور مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام في العمادة وطلبة الجامعات الأردنية المشاركة في الملتقى .

وقال الأستاذ الدكتور خالد الزعبي أن عمادة شؤون الطلبة وبتوجيهات مباشرة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني قد دأبت على تنظيم العديد من الفعاليات والنشاطات والملتقيات الهادفة  والمتنوعة والتي من شأنها المساهمة في تنمية عقول الطلبة وصقل شخصياتهم في جميع المجالات العلمية والإنسانية على حد سواء.
كما لفت ك الدكتور الزعبي أن ملتقى الفنون  للجامعات الأردنية للرسم الحر يعد واحدا من الفعاليات المتميزة  التي تنظمها سنويا  عمادة شؤون الطلبة والذي يضم العديد من الجامعات من الجامعات الأردنية الرسمية والأهلية مبينا أن الملتقى هدف إلى إبراز طاقات ومواهب الطلبة في الرسم الحر، مقدما  شكره  إلى جميع الجامعات الوطنية الأردنية المشاركة في الملتقى .

هذا وقد شاركت العديد من  الجامعات الأردنية في الملتقى وهي الجامعة الأردنية وجامعة الاسراء والجامعة الهاشمية  وجامعة العلوم التطبيقية وجامعة البتراء وجامعة العلوم الإسلامية وجامعة الزيتونة الأردنية والجامعة الألمانية الأردنية وكلية لامينوس  وجامعة فيلادلفيا.