الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة

تتشرف صحيفة "الأنباط" صحيفة " يومية سياسية مستقلة" بتقديم الاحترام لجميع الاردنيين والإخوة العرب ونحن إذ نقدم ملخصاً عن صحيفتنا والتي ارتأينا أن تحمل اسم "الأنباط" لما فيه من مدلولات تاريخية وحضارية للأردن.


ان صحيفة الأنباط حسب توجهنا تشكل نقلة نوعية في الساحة الإعلامية الأردنية من حيث المضامين والمفاهيم الصحفية وحسن الأداء في التغطية الإعلامية المتطورة وتحديد الأولويات السياسية والاجتماعية التي تهم الوطن وتمس حياة وهموم المواطن اليومية، والتركيز في حواراتها ومقالاتها على إيجاد نواة ثقافية وإعلامية لتسليط الأضواء على انجازات وطموحات مؤسسات الوطن العامة والخاصة، لتكون "الأنباط" المرآة التي تعكس صورة هذه الانجازات وتساهم في إيصالها إلى المعنيين عبر صفحاتها وموقعها الالكتروني.


وكل ذلك مبني على شعار جلالة الملك عبدا لله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه الحرية سقفها السماء والأنباط سقفها السماء.
ولقناعة عملاق الصحافة الحرة الدكتور رياض الحروب بهذه الحرية قرر إصدار صحيفة الأنباط وإصدار العدد الأول بتاريخ 2/5/2005 وحتى تاريخ ألان وهي تحارب ضد الفساد وضد المحسوبية وتجوب الفضاء بحثا عن العدالة التي لم تنالها الصحيفة في ظل الحكومات المتعاقبة بسبب ما يكتب بها.


وتالياً طاقم العمل كاملا في الصحيفة:
الناشر ورئيس مجلس الادارة : الدكتور رياض الحروب

المدير العام ورئيس هيئة التحرير: حسين الجغبير

رئيس التحرير المسؤول: فارس عجيلات

مدير الدائرة الاقتصادية: يارا البادوسي

مدير التحرير: عبدالرحمن أبوحاكمة

سكرتير التحرير: خليل النظامي

طاقم القسم الفني: سليم مليكات، اياد ابو شوك , سميح الصالحي , دجانه الحصان

الطاقم الصحفي: نعمت الخوره , طارق ابو عبيد ,ميناس بني ياسين , يوسف المشاقبة , جمانة خنفر , غيداء الخالدي, عمر الزعبي ,شذى حتاملة , مرح الترك, نور الكوري ,دينا محادين, فداء حمزاوي، جاد جادلله

دائرة socail media والموقع: فيصل الجغبير،هدى أبو مريش، هنادي الغرايبة، رواد خنفر

مدير دائرة المحليات: خليل النظامي

سكرتير العربي والدولي: فايز الجغبير

مدير الدائرة الرياضية: عوني فريج

فريق دائرة التصوير: ماجد جابر , محمد الرفايعة , محمد فيصل , سعد العوايشة , بسام غانم

الإدارة الفنية للميديا: محمود رافع , رجائي البلبيسي

المدير المالي: محمود شاغور

مدير دائرة الاعلانات: موسى عثمان

مدير دائرة الاشتراكات والتوزيع: عليا بورشي

دائرة الاعلان : فاديه الخوره , ديما جرادات , ليالي العبادي ،عرين بني نصر ،ملاك البخيت

الدائرة الفنية للصحيفة والمواقع : المهندس احمد القيسي