اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
أجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة حبس مصري ترك الحشيش بجوار رضيعه .. فكاد يفقد حياته مخاطر ارتداء النظارات الشمسية دون فلتر للأشعة فوق البنفسجية العراق .. شاب يخسر حياته خلال تزاحم على وجبة "القيمة" الشعبية الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية عطل مفاجئ يضرب فيسبوك وماسنجر وإنستجرام الكونغرس الأميركي يدعو لسحب القوات الأميركية من العمليات ضد إيران تجارة المركبات بيد القلة والمنطقة الحرة تدخل مرحلة "الإعدام" ترامب: الإيرانيون وافقوا على عدم امتلاك السلاح النووي "أرشيفو فار" الإسباني: هدف الجزائر الثاني أمام الأردن تسلل الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة عصف ذهني مع بنات افكاري"" الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة

إطلاق أنشطة تطوعية لتعزيز الوعي البيئي

إطلاق أنشطة تطوعية لتعزيز الوعي البيئي
الأنباط -

أطلق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، من خلال ذراعه الشبابي هيئة شباب كلنا الأردن، سلسلة أنشطة تطوعية لتعزيز السلوك الإيجابي والمحافظة على النظافة العامة والبيئة.

وبحسب بيان للصندوق، اليوم الأربعاء، تنطلق السلسلة بـ"يوم بيئي" تطوعي ينفذ في متنزه الاستقلال بمنطقة بدر الجديدة، بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، وبمشاركة متطوعي الهيئة وعدد من الشباب الناشطين في العمل المجتمعي.

من جانبه، أكد مدير الهيئة، عبدالرحيم الزواهرة، أن الفعالية تأتي ضمن خطة الهيئة المستمرة في دعم المبادرات الشبابية التي تخدم المجتمعات المحلية، وتعلي من قيمة التكافل والمسؤولية المجتمعية، وتزيد من التوعية بأهمية النظافة في المواقع السياحية ومناطق المتنزهات والغابات.

وتنفذ الفعالية دعما للجهود الوطنية للمحافظة على البيئة والحد من الإلقاء العشوائي للنفايات، وتتزامن مع زيادة الإقبال على المساحات الخضراء والسياحة خلال فترة الربيع، إذ يتضمن النشاط حملة شاملة لنظافة مرافق المتنزه، إضافة إلى أعمال الصيانة والدهان، بما يسهم في تحسين المظهر الجمالي للمنطقة ورفع مستوى الوعي البيئي بضرورة الحفاظ على الطبيعة واستدامتها.

وتأتي الشراكة مع "الأمانة" بهدف دعم المرافق العامة وتأهيلها لتكون مكانا آمنا وصحيا للأهالي، إضافة إلى تفعيل دور الشباب كشريك أساسي في التنمية المستدامة، وتأكيدا على الدور الكبير الذي يلعبه المتطوعون في ترك بصمة إيجابية ملموسة تنعكس على جودة حياة سكان المنطقة وزوارها.


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير