اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
بيان مشترك بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العربية السورية التميمي: الموظفون المتميزون ركيزة نجاح شركة كهرباء إربد ومسيرتها الوطنية قرارات مجلس الوزراء ليوم الأحد الموافق للرَّابع عشر من حزيران لعام 2026م البنك الأردني الكويتي يرعى مؤتمر TEDxPSUT 2026 في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا "حين يصبح الضجيج حقيقةً بديلة ... تأملات في مصير الإنسان المعاصر " البكار يعلن تفاصيل إجراءات قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنيّة المخالفة مدير الأمن العام يرعى افتتاح المبنى الجديد لمركز السلم المجتمعي التابع للامن الوقائي الحرب تعيد تشكيل الاقتصاد العالمي استمرار التسجيل لامتحان الشامل للدورة الصيفية حتى 30 الشهر الحالي صرخة في وعي الأسرة: ابنكم ليس مجرماً، ولكنه لم يعد يملك قرار نفسه ! صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يحتفل بالمناسبات الوطنية البنك العربي يجدّد رعايته الذهبية للنسخة الخامسة من سباق السيدات أمل الرندي: من يريد أن يكتب في أدب الطفل عليه أن يحبه أولا رئيس الديوان الملكي يفتتح ويتفقد مشاريع مبادرات ملكية في لواء الموقر الخرابشة يعرض أمام لجنة الطاقة في الأعيان استراتيجية قطاع الطاقة 2025-2035 مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الخضير مسؤول إيراني: طهران وافقت على عدم إنتاج أو امتلاك أسلحة نووية المياه: اطلاق البرنامج الثاني ل"حكيمات المياه " لسباكة السيدات اللاجئات في عين الباشا وزير الخارجية يرافقه وفد وزاري يبدأ زيارة الى دمشق رئيس الوزراء يبحث مع المديرة المنتدبة لشؤون العمليات في البنك الدولي أولويات التعاون المشترك

القوات المسلحة تتسلم سيارات إسعاف من منظمة باكستانية لصالح مرضى غزة

القوات المسلحة تتسلم سيارات إسعاف من منظمة باكستانية لصالح مرضى غزة
الأنباط -
 تسلمت القوات المسلحة الأردنية، ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية، اليوم الأحد، سيارات إسعاف مقدمة من منظمة "خدمت" الباكستانية الإغاثية الإنسانية، بالشراكة مع فرعها في المملكة المتحدة منظمة "أغوش"، والتي سيتم إرسالها إلى المستشفيات الميدانية الأردنية العسكرية لدعم المرضى والمصابين في قطاع غزة، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية وممثل المنظمة في عمان.
ويأتي التبرع الذي شمل 3 سيارات إسعاف، بهدف تقديم يد العون والمساعدة للمرضى والمصابين داخل المستشفيات الميدانية العسكرية الأردنية في القطاع.
وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب سهل الحموري، إن الخدمات الطبية الملكية بمختلف طواقمها الطبية والإدارية تعمل في سبيل تقديم الخدمة الطبية المتميزة للأشقاء في فلسطين، مضيفا أن سيارات الإسعاف الجديدة ستسهم في زيادة قدرات الخدمات الطبية في التعامل مع الحالات الحرجة ونقل المصابين من القطاع إلى المستشفيات العسكرية الأردنية، مثمنا دور المنظمة الباكستانية في تقديم الدعم بمختلف أشكاله.
من جهته، قال ممثل المنظمة في عمان الدكتور وضاح الكيلاني، إن هذا الدعم يمثل جزءا بسيطا من واجب إنساني وأخلاقي تجاه الأشقاء في غزه، للمساهمة في جهود الأردن المستمرة والدؤوبة لتقديم الدعم الضروري لأهالي القطاع في هذه الأوقات العصيبة، مشيرا إلى أن المبادرة تعكس عمق التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني، وتجسد الالتزام المستمر تجاه القضايا الإنسانية العادلة.
يشار إلى أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يواصل القيام بدور محوري في دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، من خلال الجسور الجوية والقوافل البرية والإمدادات الطبية المستمرة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية في المستشفيات الميدانية.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير