اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الواقعية في التفكير عالميا ... طريق النجاح وصناعة القرار الصحيح أجواء صيفية معتدلة اليوم وارتفاع متتال حتى الاثنين مشكلات تواجه مستخدمي الهواتف القابلة للطي تفاصيل ضبط المتهمين بتخريب مقاعد «الفان زون» الصين .. ثعبان هارب يقود الشرطة الصينية إلى جريمة غير متوقعة محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال التفاصيل في التعليق الاول حين تمنح احدى الجامعات الخاصة جائزة الباحث المتميز لمن لا يملك تميزا بحثياً ولا اداريا القاضي يرعى احتفالية بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد مسؤولان أميركيان: إيران أطلقت النار على سفينة الشحن في هرمز البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير. إرادة ملكية بتعيين "نذير العواملة" أميناً عاماً للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والعواملة يوجّه رسالة شكر أمين عام سلطة المياه يتفقد الواقع المائي في المفرق والبادية الشمالية ويوجه لحلول فورية العيسوي يرعى احتفالا بالمناسبات الوطنية في المشيرفة بجرش التربية: لا ملاحظات أثرت على سير أولى امتحانات التوجيهي مؤسسة "مساواة" ومسار تختتم ورشة "ريادة الأعمال من الفكرة إلى التنفيذ" مهرجان صيف الأردن.. أبعاد سياحية وترفيهية وقيم تُرسخ الهوية الوطنية تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات الكلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

رفع جاهزية النظام الكهربائي خلال الموجة الحارة وتعزيز التوعية لضبط الاستهلاك

رفع جاهزية النظام الكهربائي خلال الموجة الحارة وتعزيز التوعية لضبط الاستهلاك
الأنباط - ابع رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، من مركز المراقبة والطوارئ التابع للهيئة، اليوم الخميس، مدى جاهزية النظام الكهربائي ومستوى التزام شركات التوزيع بتنفيذ خطط الطوارئ لمواجهة ارتفاع الأحمال في ظل الموجة الحارة التي تشهدها المملكة حاليا.
وأشاد السعايدة بالجهود المبذولة لضمان موثوقية التزويد واستمراريته، مؤكدا أهمية الحفاظ على استمرارية تزويد الخدمة بكفاءة في جميع مناطق المملكة، خاصة في محافظات الجنوب والأغوار.
وأوضح في تصريح صحفي، أن الهيئة عبر مركز المراقبة والطوارئ الذي يعمل بكفاءة عالية على مدار الساعة وكوادرها المختصة في الميدان، تواصل تنفيذ دورها الرقابي لضمان استمرارية التيار الكهربائي والاستجابة الفورية لأي أعطال قد تحدث من خلال تنسيق مستمر مع شركات الكهرباء.
ودعا الشركات إلى تعزيز جاهزيتها الميدانية ومواصلة تكثيف حملات التوعية بأساليب ترشيد استهلاك الطاقة والمساهمة في الحفاظ على استقرار الأحمال.
كما دعا المواطنين الى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ذروة النهار والاستخدام الأمثل لأجهزة التبريد والاعتماد على بدائل أقل استهلاكا للطاقة، بما يسهم في ضبط استهلاك الكهرباء وتفادي الانتقال إلى الشرائح الأعلى وانعكاسها على الفاتورة.
وأشار الى أهمية التواصل مع مراكز الخدمة أو مركز الطوارئ للإبلاغ عن أي أعطال، مؤكدا جاهزية فرق الهيئة للتعامل الفوري وفقا لأعلى معايير السلامة والكفاءة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير