اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
القاضي يهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين لا تغرك طول الفاردة… الرك على النقوط حين كشف المونديال الرصيد الحقيقي للأردنيين محمدأبوحمدية يهنئ بذكرى ميلاد الحسين ال32 جلالة الملك يكرّم شباب الغماس... رسالة تقدير لمن رفعوا اسم الأردن عالياً ولي العهد… رؤية شابة تعزز مكانة الأردن الاردنية للبحث العلمي تهنئ بعيد ميلاد ولي العهد مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦ عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني: قيادة شبابية أردنية في خدمة السلام والبيئة والتنمية المستدامة الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية مونديال 2026.. الأردن يخسر مواجهته أمام ميسي ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأرصاد: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق ضوضاء الشوارع: الزامور ومضخمات الصوت.. إرهاب سمعي بغطاء قانوني غير مفعل البطاطا وإنقاص الوزن.. فوائد صحية وشروط لا بد من الالتزام بها هل الإقلاع الكامل عن السكر يضر أكثر مما ينفع؟.. دراسة تفتح باب الجدل حين سبقتني الايام .. قصتي مع الحسين الامير الأمير الحسين.. هندسة المستقبل الأردني بقيادة شابة عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الأردن بين إرث الصمود وتحديات القرن القادم من الرؤية للتنفيذ.. كيف أعاد ولي العهد صياغة ملف الشباب

أورنج الأردن تستقبل معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة

أورنج الأردن تستقبل معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة
الأنباط -
أورنج الأردن تستقبل معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة
تشكل الشراكة الاستراتيجية والممتدة بين أورنج الأردن ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مصدراً للفخر؛ حيث إنها تعكس مدى  قوة العلاقات بين القطاعين العام والخاص، وذلك بهدف تحقيق رؤية التحول الرقمي الوطنية. في هذا الإطار، استقبلت الشركة معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، المهندس سامي سميرات، في مقرها الرئيسي في البوليفارد - العبدلي.
وجسدت هذه الزيارة مساعي الطرفين المستمرة لتعزيز شراكتهما للمساهمة بصورة فاعلة في تنمية الاقتصاد الوطني وريادة الأعمال، حيث استعرضت أورنج مشاريعها الرائدة وإنجازاتها الرقمية التي تقرب الأردن خطوات من أن يكون وجهة وملتقى إقليمي تكنولوجي مميز.
وتطرق الطرفان إلى الخطط المستقبلية المتمثلة في إطلاق المزيد من المبادرات التي تبني على جميع ما تحقق في مجال الرقمنة خلال العقود الماضية.
وثمن معالي المهندس سميرات دور أورنج الفاعل في تطوير مشهدي الاقتصاد الرقمي والريادة، فضلاً عن تمكين الشابات والشباب من إطلاق العنان لقدراتهم الكامنة وتشجيعهم على الابتكار والإبداع حيث يشكل ذلك المحرك الرئيسي لذلك.
من جهته تقدم الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، فيليب منصور، بالشكر لمعالي الوزير لدعم الوزارة المستمر للجهود الهادفة إلى تمكين اقتصاد رقمي مستدام وبيئة داعمة لريادة الأعمال، مشيراً إلى فخر أورنج بهذه الشراكة الممتدة على مدار ٢٥ عاماً والساعية لتكثيف الجهود واستثمار الخبرات لدعم التحول الرقمي، بما يسهم في بناء مستقبل أردني تكنولوجي.
لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير